الفصل 77:
الكتالوج السابق التالي
بعد أن غادر أربعة من روان نينغ والآخرون المهجع ، بعد كل شيء ، لم يتحمل الباب التأثير الثقيل. مع ضوضاء مكتومة ، انهارت.
بعد عدم وجود كتلة من الباب ، هرعت زومبي الخشب من الدرجة الثالثة بسرعة إلى المهجع.
في هذه اللحظة ، كان الجميع في المهجع قد غادروا بالفعل. كان يشم رائحة النفس الحي المتبقي في الهواء ، ويتبع غريزته ، ويتبع الرائحة إلى عتبة النافذة ، ثم قفز من هناك.
الكسالى لا تذكر أن هناك حبل على الشرفة ، وعليهم الاستيلاء على الحبل وينزل. وفقا للحس السليم ، حتى لو لم يشعر الزومبي بالألم ، فمن السهل كسر ساقه إذا سقط مباشرة من ارتفاع الطابق الثالث ، مما يعيق حركته. ولكن لا يمكن أن تعقد هذه غيبوبة. كان زومبي خشبي ، وكان قادرا على التحكم في الكروم ، لذلك كان بسلاسة من الطابق الثالث إلى الطابق الأول.
في هذا الوقت ، لم يغادر روان نينغ والآخرون الطابق السفلي من هذا المبنى.
ليس الأمر أنهم لا يريدون المغادرة ، عليهم الانتظار هنا حتى يأتي الزومبي ، فذلك لأن جيانغ جينغيانغ مصاب بجروح خطيرة ، وإذا رمى معهم ، فسوف تضيع حياته.
تم عض قطعة كبيرة من اللحم على معصمه الأيمن من قبل غيبوبة عندما كان في 3-مبنى عنبر ، ويمكنه حتى رؤية العظام فيه. حتى لو كانت قدرة الشخص الخارق قوية ، فلا يمكنه تحمل ذلك. حالة يتم فيها تمزق الجرح بشكل متكرر ويستمر النزيف.
هناك أيضا كدمة على الركبتين على ساقيه ، مثل مساحة كبيرة من النخر ، وقد فقد حدسه. إذا تأخر مثل هذا ، فقد يتم تعطيل الساق بالكامل مباشرة. أخشى أن الشخص كله لن يعمل قبل مغادرتهم جامعة ب.
بالمقارنة معه ، فإن صدمة روان نينغ الجلدية هي ببساطة لا تستحق الذكر.
عند رؤية هذا المشهد ، لم يستطع روان نينغ إلا الإعجاب بمثابرة جيانغ جينغيانغ. لا عجب أنه يمكن البقاء على قيد الحياة في هذه المنطقة الحية الخطرة ، وانه يمكن سحب مثل هذا الجسم ندوب لفترة طويلة. إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة له عندما كان يروي الماضي مع جيانغ جينغشاو ، كان الشخص كله غير مستقر وأغمي عليه تقريبا ، ووجد أنه غير طبيعي. ربما لن يجد الجميع حقا أن إصابته قد وصلت إلى هذه النقطة الخطيرة.
روان نينغ يجب أن يعامله بسرعة.
عند سماع الحركة من الزومبي في الطابق العلوي ، حدق قو ييتشنغ عينيه وقال ، "لين يانغ ، تأخذ نينغ نينغ والآخرين للعثور على مكان آمن قريب للشفاء. سوف أتعامل مع هذا الزومبي الخشبي."
أصيب جرح جيانغ جينغيانغ بشدة واستمر في الإصابة بحمى شديدة. كان الآن فاقدا للوعي وبدأ يتحدث هراء في فمه. دعمه جيانغ جينغشاو ، وعندما رآه على هذا النحو ، كان تعبيره حزينا ، " جينغيانغ ، انتظر."
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...