78

761 51 2
                                    


الفصل 79:

الكتالوج السابق التالي

"لماذا أنت لا تزال هنا?"نظر لين يانغ إلى هذه المجموعة من الناس بنبرة لا يمكن قولها جيدا.

أي شخص في عجلة من أمره لمغادرة المدرسة ويرى المجموعة الأخيرة من الأشخاص المتشابكين ما زالوا ينتظرونهم ، أخشى أن المزاج لن يكون جيدا.

في الواقع ، إذا أخرجت مجموعة من الطلاب من المدرسة معا ، فسوف يغادرون هنا على أي حال. طالما أن هؤلاء الأشخاص مطيعون قليلا ولا يتسببون في مشاكل ، يمكنهم إنقاذ عدد قليل من الأشخاص والسماح للمخيم البشري بمزيد من الناجين. لين يانغ تماما لن يكون هناك أي تعليقات.

لقد كانت بالفعل الملاحظات الغريبة التي أدلى بها بعض هذه المجموعة من الناس ، والتي جعلت تصور لين يانغ للجميع ليس جيدا جدا.

الأشخاص الآخرون في فرقة الصباح لم يصابوا بنزلة برد لهذه المجموعة ، باستثناء لين يانغ ، لم يتحدث أحد مرة أخرى.

كان المشهد مهجورا قليلا.

لكن فتاة في هذا الفريق تعرفت على جيانغ جينغيانغ ونظرت إليه بمفاجأة وقالت: "قائد الفريق جيانغ ، أنا لي لولو. نحن في نفس القسم, هل تتذكرني?"

بشكل عام ، هناك عدد أكبر من الفتيات في قسم الفلسفة أكثر من الأولاد ، تماما كما هو الحال في فصل جيانغ جينغيانغ ، هناك خمسة أولاد و 20 فتاة ، ونسبة الذكور إلى الإناث هي من واحد إلى أربعة.

لي لولو ليست في نفس فئة جيانغ جينغيانغ ، فهي في فصل آخر في قسم الفلسفة.

عندما اندلعت نهاية العالم في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر ، كانوا جميعا من الطلاب الجدد. لم يكونوا في الفصل لبضعة أيام بعد التدريب العسكري. لم يكن الأشخاص من الإدارات المختلفة في الإدارات المختلفة على دراية خاصة ببعضهم البعض. لهذا السبب سأل لي لولو.

حظ لي لولو أفضل. عندما وقع الحادث ، ساعدت المعلم في تنظيم المواد في مكتب المدرسة. لم تعد إلى أماكن المعيشة. كان مكتب المدرسة قريبا من مكان الكافتيريا الثالثة. لذلك اختبأت في ذلك المكان مع الجميع. قضى هذا الشهر من الحياة المروع مثيرة بسلاسة. لم يكن الأمر كذلك حتى لم يكن لدى الكافتيريا طعام للأكل ، وبعد انتظار طويل للأشخاص الذين أرسلتهم الدولة لإنقاذهم ، هل اتخذوا قرارهم لإيجاد طريقة أخرى للخروج من الكافتيريا.

بعد الحادث قبل ثلاثة أيام ، ليس لدى جيانغ جينغيانغ الآن أي مشاعر خاصة لزملائه على الإطلاق. عند سماع كلماتها المتحمسة قليلا ، أجاب ببرود إلى حد ما: "آسف ، ليس لدي أي انطباع عنك. ."

"اه...هذا كل شيء. ولكن من الطبيعي إذا كنت لا تعرفني. نحن حقا لم نر بعض الناس منذ بدء المدرسة. لم أكن أتوقع أن الشخص الذي كانوا سيجدونه في منطقة المعيشة كان أنت."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن