الفصل 82:
الكتالوج السابق التالي
كان روان نينغ فضوليا جدا بشأن هذا النادي بعد سماع ما قالوه. بعد كل شيء ، لم تكن في مثل هذا المكان من قبل ، لذلك عندما رأتهم يصعدون للعثور على شخص ما ، خرجت من السيارة وتبعتها.
نغمة الديكور لهذا النادي قاتمة إلى حد ما ، يمكن ملاحظة أنه تم إنفاق الكثير من التفكير. الزينة ، وورق الجدران ، والأشياء التي تبالغ في الغلاف الجوي ليست هي نوع من السلع ذات الإنتاج الضخم في الشارع خارج. روان نينغ ، وهو شخص عادي ، يمكن أن نرى أنها غير عادية. يبدو أن صاحب نادي غرفة الهروب هذا يحب هذا حقا.
يمكنك أن تعرف من الصور الترويجية على مكتب الاستقبال أن نادي غرفة الهروب هذا يحتوي على ما مجموعه خمسة مواضيع.
لتوفير الوقت ، قرروا التصرف بشكل منفصل.
تم وضع روان نينغ ، كأخت قو ييتشنغ ، بشكل صحيح في مجموعته. وفقط اثنين منهم.
ذهبوا إلى موضوع يسمى "بيت الدمية".
تم اختيار هذا من قبل روان نينه. لأنها رأت أن الأربعة الآخرين كانوا جميعا فظيعين names, names أسماء الأشباح. في لمحة ، إنه ليس موضوعا مثيرا للاهتمام.
هذا يبدو أكثر طبيعية.
ولكن بمجرد دخوله ، وجد روان نينغ أن هذا كان أيضا موضوعا لأسلوب الرعب.
تم وضعه عند المدخل ، وتم تشقق زوايا الفم ، وتم خياطته بالإبر والخيوط ، وتم تدميره عمدا ، حيث نظر إلى كومة دمى القماش الخاصة بهم بتعبير غريب. و * * * * يطبع النخيل للطفل على الحائط. لا أعرف نوع الدم الذي استبدله هذا النادي ، هذه الدعائم تبدو واقعية للغاية.
حتى لو كان يعلم أن هذه الأشياء أمامه مزيفة ، لم يستطع روان نينغ المساعدة في البلع بعد رؤية هذا المشهد ، وتباطأت سرعة مشيه دون وعي.
هذا النادي صحيح أيضا. يبدو اسم السمة عاديا جدا ، ولكن هناك بعض الزخارف المخيفة بالداخل. وقالت إنها اختيار موضوع آخر إذا كانت تعرف ذلك, أو أنها لن تأتي في الخارج على الإطلاق.
في هذا الصدد ، روان نينغ ليس شجاعا حقا ، ولم يجرؤ حتى على دخول المنزل المسكون عندما كان صغيرا. بعد أن كبرت ، ما زلت لا أجرؤ على ذلك. لقد نصح جدا. لو لم يكن لشخص آخر ، لكانت قد هربت منذ فترة طويلة.
"إذا كنت خائفا ، يمكنك الاقتراب مني."بدا صوت قو ييتشنغ المنخفض في الظلام.
روان نينغ يمكن أن يسمع بصوت ضعيف ابتسامة في كلماته.
"..."قالت روان نينغ إنها لم تكن خائفة ، ولكن في الواقع ، بعد بضع دقائق فقط في موضوع هذه الغرفة السرية ، بدأت تتكئ دون وعي على الشخص المجاور لها ، إذا لم تتذكر أنها قالت للتو إنها لم تكن خائفة من هذه الجملة ، أرادت أن تمسك جعبته بإحكام.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Фэнтезиعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...