الفصل 84:
الكتالوج السابق التالي
استمر الضجيج خارج الباب ، مما جعل الناس مستاءين ، لكن لم يكن لدى أحد في الداخل الوقت الكافي للانتباه إليه. ركز الجميع على كيفية الهروب من هنا.
المباني في الشوارع هنا كلها من النوع مع المحلات التجارية في الطابق الأول والمباني السكنية في الطوابق العليا.
شاهد روان نينغ قو ييتشنغ وهو يدور حول سوبر ماركت الأطعمة الطازجة ، ثم وجد مكانا لاستخدام قوته لإحداث ثقب في سقف ذلك المكان ليمر به الشخص.
ثم أخذ سلما من الفضاء ، وبعد أن صعد الأشخاص الذين فتحوا الطريق لتأكيد سلامتهم ، صعد الباقون على السلم واحدا تلو الآخر ليصعدوا إليه.
بعد فترة وجيزة من وصول الجميع إلى الطابق الثاني،أعاد قو ييتشنغ السلم إلى الخلف ، ليسمع دويا. الباب في الطابق السفلي لا يمكن أن تصمد أمام تأثير الكسالى خارج الباب ووضعها في. روان نينغ بجانب الحفرة رآها بأم عينيه ، سرعان ما امتلأ السوبر ماركت الجديد أدناه بالزومبي ، ولم تكن هناك فجوة.
وقفت في الطابق العلوي ولم تستطع المساعدة في التنفس أثناء مشاهدة المشهد أدناه. لحسن الحظ ، سرعان ما أغلق شيويه تشن ولين يانغ الحفرة مرة أخرى. أحضر طاولة في والتشويش على ذلك. لا تدع الكسالى رائحة رائحة الناس الذين يعيشون ، وتسلق هذا المكان للحاق بها.
منزل هذه العائلة في الطابق الثاني دافئ جدا. يمكن للصور المعلقة في غرفة المعيشة أن تقول إنها عائلة مكونة من ثلاثة أفراد. لكن الشخص الذي عاش هنا في الأصل قد اختفى. لا تزال هناك آثار للقتال على الأرض ، وكان يجب على الناجين أن يغادروا في عجلة من أمرهم.
لم يكن الباب مغلقا ، غادروا الغرفة ، وصعدوا الدرج ، وصولا إلى الطابق العلوي. كان الباب على السطح مغلقا بقفل كبير ، ولم يهتموا بقضاء الوقت في اختيار القفل في هذا الوقت ، واستخدموا العنف فقط لفتح الباب.
لم يأتوا إلى أسطح المنازل في هذه الرحلة للعثور على مناظر قصيرة المدى. ولكن هنا هو السبيل الوحيد لتجنب الكسالى الآن.
حتى لو لم يكن هناك ما يكفي من الوقت ، يمكنك الخروج من المعضلة الحالية دون الحاجة إلى مواجهة الزومبي.
الزومبي هو أيضا شخص قبل الموت ، ولا يمكنه الطيران.
هذه المنطقة هي منطقة سكنية ، وكل مبنى ليس بعيدا عن بعضها البعض. كان سوبر ماركت المواد الغذائية الطازجة أدناه أيضا أفضل نقطة دخول وجدت قو يى تشنغ بعد مراقبة البيئة المحيطة.
كانت الطريقة التي فكر بها هي الامتداد فوق هذه المباني.
لحسن الحظ ، لم يكونوا في وسط المدينة في هذا الوقت. يبلغ ارتفاع المباني هناك عشرات الأمتار ، والمسافة بين كل مبنى بعيدة جدا. مع طول السلم وقدرة لين يانغ ، يريدون ببساطة تنفيذ ذلك. لا يوجد مكان للبدء.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...