الفصل 85:
الكتالوج السابق التالي
هرب من تطويق الزومبي من نوع الروح وفي طريقه إلى القاعدة الثلاثة، لم يواجه أي منهم أي مواقف أكثر خطورة.
هذا جعل الجميع في الفريق مرتاحين حتما. بغض النظر عن مدى قوة قوتهم، لا يمكنهم الوقوف في وجه جولات من هجمات الزومبي.
"فريق الفجر? لذا أنت."
بعد دخول القاعدة ، الشخص المناوب عند بوابة القاعدة اليوم هو نفس الشاب الذي ساعد روان نينغ والآخرين في التعامل مع معلومات الفريق.
من المنطقي أن الشباب لم يروا سوى أعضاء فريق تشينشي مرة واحدة من البداية وحتى الوقت الحاضر ، وعليه أن يرى عشرات الفرق كل يوم ، وكان يجب عليه نسيانهم منذ فترة طويلة. ولكن كان هناك خمسة كائنات خارقة للطبيعة بين الأعضاء الأحد عشر في هذا الفريق ، مما جعل الشباب يتذكرون بعمق ، لذلك ما زالوا يتذكرونها ويتعرفون عليها في لمحة.
هناك أيضا الكابتن شيونغ يان من فريق الإنقاذ الثاني. عندما عاد قبل يومين ، طلب منهم ، الموظفين الذين يحرسون مدخل القاعدة ، أن يولوا اهتماما وثيقا لفريق قام بتدريس فرقة الصباح. طالما لديهم أخبار ، يجب أن أذهب وأخبره في الوقت المناسب.
...
بعد إرسال الناجين الثلاثة الذين تم إنقاذهم مع والد جيانغ ووالدة جيانغ إلى القاعدة رقم 3 ، لم يسير روان نينغ وحزبه على الطريق على الفور ، لكنهم اختاروا البقاء في القاعدة ليوم واحد.
على الرغم من أن المواجهة مع الزومبي المتحولة ومجموعة الزومبي لم تتسبب في أي وفيات هذه الأيام ، إلا أنها تسببت أيضا في استهلاكهم الكثير من الطاقة ، ولم تكن هناك طريقة للحفاظ على أفضل حالة.
الرحلة إلى العاصمة الإمبراطورية بعيدة ، والخطر غير معروف ، وربما لا تكون البيئة نادرة. سيكون من الصعب العثور على مكان أكثر أمانا وأكثر أمانا للتعافي. لذا فهم ليسوا في عجلة من أمرهم في هذا الوقت ، فمن الأفضل البقاء في هذه القاعدة ليوم واحد ، والاستراحة الجيدة ، واستعادة القوة والقدرات البدنية ، وضبط حالتهم إلى الأفضل قبل الانطلاق.
كان روان نينغ سعيدا جدا أيضا لأنه تمكن من الراحة في القاعدة لليلة واحدة. لأنه يعني أنها تستطيع النوم أخيرا على المرتبة الناعمة في مساحتها الليلة ، بدلا من النوم في الخيمة أو مقعد السيارة كل يوم.
رقبتها تؤلم بسبب مكان النوم السيئ هذه الأيام.
الآن روان نينغ يمكن أن نفهم أخيرا لماذا يأمل الكثير من الناس أن يكون لها مكان ثابت للعيش في الأيام الأخيرة. انها حقا ليست مريحة مثل النوم في السرير.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...