86

729 60 2
                                    


الفصل 87:

الكتالوج السابق التالي

بعد أن خرج وو ينتشوان من السيارة ، سار نحو فريق الصباح بوجه مستقيم.

كان لديه أيضا سلاح في يده ، وكان السلاح مطرقة كبيرة ، والتي بدت خادعة بشكل خاص من الخارج.

"يتم الآن الاستيلاء على سيارتك من قبل فريق التنين النمر لدينا. يجب على أولئك الذين هم أكثر دراية الخروج من السيارة في أقرب وقت ممكن."كان صوته مرتفعا بما يكفي لجعل شعب روان نينغ الجالسين في السيارات الثلاث يسمعونه.

"..."اعتقد روان نينغ الآن أن الشخص الذي أرسله فريق التنين النمر كان جيدا ومهذبا ، والآن صفع وجهه في غمضة عين. من الواضح أن معنى ونبرة الرجل الذي نزل من الخلف جاء للقتال معهم.

"هذا الشخص مجنون جدا للتحدث ، صحيح."ارتعش لين يانغ فمه ، وشكك حقا في ما إذا كان دماغ هذا الشخص مسليا ، أو إذا تم تحفيزه. أليس الأمر مجرد أن السيارة تعطلت على الطريق? انها ليست بعيدة عن القاعدة. لا يستغرق الأمر نصف ساعة للعودة والحصول على واحدة أخرى. إذا وجدت أنه مزعج ، أو مجرد العثور على واحد على جانب الطريق. لماذا لا أستطيع الحصول على جنبا إلى جنب معهم?

"الأخ قو ، أو سأنزل من السيارة وألتقي بهذا الرجل مرة أخرى. انظر ما هو قادر على."حرك لين يانغ أصابعه ونظر باهتمام إلى الرجل القوي الذي يمسك بمطرقة ثقيلة أمام السيارة. قال.

لقد كان يضرب الزومبي هذه الأيام، وقد مر وقت طويل منذ أن جاء إليه شخص حي للحصول على موعد. اليوم هو مجرد ممتعة. آمل أن يتمكن هذا الشخص من التعامل قليلا.

لم يمنع قو ييتشنغ لين يانغ من النزول من السيارة ، لأنه وجد شيئا مثيرا للاهتمام، " اذهب. فقط كن حذرا."

ابتسم لين يانغ ، " شقيق قو ، لا تقلق. لم أخسر أبدا معركة مع الناس."

بعد الاستماع إلى كلمات لين يانغ ، قارن روان نينغ في المقعد الخلفي دون وعي جثتي الشخصين داخل وخارج السيارة. ظهر تلميح من القلق في قلبها، " الأخ لين يانغ ، كن حذرا."

في ذكرى المالك الأصلي ، كان لين يانغ بالفعل مقاتلا جيدا في المدرسة الثانوية. يقال أنه يمكن أن يكون من واحد إلى عشرة ، لكنني لا أعرف ما إذا كان صحيحا. ولكن الآن في الأيام الأخيرة بعد كل شيء ، القتال لا يعتمد فقط على المهارة ، ولكن أيضا على القدرة. إذا تمكن هذا الشخص من الانضمام إلى فريق نمر التنين، فلا ينبغي له الوقوف دون أي قدرة ، ولديه أيضا مطرقة كبيرة. حجم أكبر من لها اثنين من رؤساء.

روان نينغ ولين يانغ لديهما علاقة جيدة ، خاصة عندما لم يتعرف عليها بطل الرواية الذكر من قبل ، فإن موقف لين يانغ تجاهها هو الأكثر حماسا بين جميع الناس. على الرغم من أنها سرعان ما اكتشفت أن لين يانغ كانت في الواقع تسيطر على وجهها قليلا ، في البداية كان بسبب وجهها أنها كانت متحمسة جدا لها. ومع ذلك ، بغض النظر عما حدث من قبل ، كان من الجيد حقا أن تكون جيدا لها هذه الأيام. عندما رأيت أنه سيخرج من السيارة بمفرده ، كنت قلقا قليلا بشأن ما سيفعله إذا لم يستطع القتال.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن