88

683 51 3
                                    


الفصل 89:

الكتالوج السابق التالي

ما مهمة المصنع?

يخطط أعضاء فرقة الفجر لمغادرة المدينة ب ، لذلك من الطبيعي أنه من المستحيل الذهاب إلى قاعة المهمة لالتقاط أي مهام أخرى. لا أعرف ما هي المهام المتعلقة بمصنع تجهيز الأغذية هذا.

فيما يتعلق بسؤال تسنغ يي ، نظر الأشخاص في الفريق إلى بعضهم البعض ، وكانوا جميعا غير واضحين بعض الشيء.

في النهاية ، وقف لين يانغ جيزونغشينغزي قبل أن يلاحظ الشخص الموجود على الجانب الآخر أن هناك خطأ ما ، وقال دون تغيير وجهه ، "نعم. نحن هنا للقيام بهذه المهمة أيضا. لم أكن أتوقع منك أن تكون على نفس المهمة معنا."

قد لا تعرف الفرق التي تقوم بنفس المهمة بعضها البعض. لذلك بغض النظر عن المهمة ، دعنا نقول نعم أولا.

بسبب الحلقة على الطريق الآن ، ليس لدى لين يانغ انطباع جيد عن فريق نمر التنين ، لذلك لم يشعر بالخجل من خداعهم.

أخذت هذه المجموعة من الناس زمام المبادرة لإيجاد سبب لهم ، وأنقذتهم من شرح سبب ظهور عشرات منهم عند باب مصنع تجهيز الأغذية. لا يمكن الكشف عن مسألة أخذ المواد إلى الفضاء. ولكن إذا لم يكن هناك سبب آخر ، فإن الظهور فجأة هنا هو أيضا شيء مريب للغاية.

بالنسبة لمهمة المصنع التي قالها فريق نمر التنين ، إذا صدقوا ذلك ، فسيصدقونها. إذا لم يصدقوا ذلك ، فإن أسوأ نتيجة ستكون معركة.

لم يفكر أعضاء فريق الفجر حقا في الموقف الذي سيكون فيه الآخرون هناك قبل مجيئهم. في أماكن مثل مصنع كبير لتجهيز الأغذية ، حتى لو أرادت القاعدة 3 ابتلاع جميع المواد الموجودة فيها ، فعليها التفكير فيما إذا كانت لديها هذه القدرة. لأنه حتى لو كان لديهم ما يكفي من القوى العاملة والقوة لاقتحام المصنع وقتل المئات من الزومبي فيه ، فلا يزال يتعين عليهم التفكير فيما إذا كان بإمكانهم نقل الكثير من المواد مرة أخرى في وقت واحد. إذا كانت المواد الأخرى على ما يرام ، فإن العديد من مصانع معالجة الأغذية هذه عبارة عن طعام مبرد ، ولا تحتوي القاعدة حاليا على الكثير من القوى العاملة والموارد المادية لبناء وصيانة مخزن بارد يمكنه الاحتفاظ بالعديد من المواد.

الشيء الوحيد الذي يمكنه القيام بذلك هو قوة الفضاء. المساحة لها تأثير التبريد الخاص بها ، وهو موفر للطاقة وصديق للبيئة وموفر للطاقة. ليست هناك حاجة لتعبئة الكثير من الناس في وقت واحد.

ولكن على حد علمهم، لا توجد حاليا قوى عظمى فضائية في القاعدة 3.

"بما أنك توليت المهمة أيضا ، فسنقسم المنطقة ونبحث بشكل منفصل."تفاجأ تسنغ يي أيضا بأن هذا الفريق" غير المعروف " سيتولى هذه المهمة. لم ير هذا الفريق في القاعدة من قبل ، وأخشى أنه قادم جديد ، وهو قلق قليلا بشأن قوة هؤلاء الناس.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن