الفصل 93:
الكتالوج السابق التالي
استغرق الأمر تشين لينغ أقل من ساعة ، وسرعان ما زار كل من قاد فريق الصباح معظم الفندق.
"ماذا عن? هل أنت مهتم بالانضمام إلينا? علاج قاعدتنا هو أفضل بكثير من القواعد الأخرى حولها."قال تشن لينغ.
منع جسد قو ييتشنغ الطويل رؤيته للفتاة ، وكانت حاجبيه باردتين ، وفتحت شفتيه النحيفتان برفق: "لا تتعجل ، هذه المسألة ليست مسألة تافهة بعد كل شيء ، نحن بحاجة إلى النظر فيها مرة أخرى."
"نعم. لقد أعدت غرفة لك. يمكنك الراحة في القاعدة لليلة واحدة ، ولن يكون الأوان قد فات للرد غدا. ولكن شخصيا ، ما زلت أتطلع إلى انضمامك إلى قاعدتنا في أقرب وقت ممكن."تشن ينغزوي الأشخاص المذكورين أعلاه الذين يتطلعون إلى فريقهم بأكمله. في الواقع ، روان نينغ هو الوحيد الذي كان يحدق فيه.
إنه فقط من وجهة نظره ، لم تستطع رؤية شخصية الفتاة الكاملة ، لأنها تم حظرها من قبل الرجل الذي يقف بجانبها ، لذلك لم تسمح لأي شخص برؤيتها بعد الآن.
عند رؤية هذا ، أكد تشين لينغ أكثر فأكثر التخمين في قلبه. لم يعمه مشاعره الخاصة. على الرغم من أن الشخصين أمامه إخوة وأخوات ، بغض النظر عما إذا كانت ملامح الوجه أو المظهر الخارجي ، إلا أنهما مختلفان تماما عن هذا.
بالنسبة لما هو الوضع الحقيقي ، بعد انضمام هؤلاء الأشخاص إلى القاعدة ، أصبح لدى تشين لينغ بطبيعة الحال المزيد من الوقت لفهمه ، وليس في عجلة من أمره لحل اللغز الآن.
**********************************
*************************************
بعد زيارة هذه القاعدة الصغيرة ، غربت الشمس ، وأصبحت السماء في الخارج قاتمة. فقط القمر العالي في السماء لا يزال هناك. اليوم هو يوم غائم. القمر نصف مغطى بالغيوم. في مكان شبه مغلق مثل الفندق ، لا يوجد الكثير من الضوء.
لأنه لا يوجد كهرباء ، لفترة طويلة بعد نهاية العالم ، يبدو أن عمل الناس والراحة قد عادوا إلى العصور القديمة. انهم يعملون عند شروق الشمس والراحة عند غروب الشمس. لا يوجد ترفيه. بمجرد حلول الظلام ، حان الوقت تقريبا للذهاب إلى الفراش ، ثم انتظر الفجر جيدا ، استيقظ مبكرا في الصباح.
الفندق مجهز بالفعل بمولد ، ولا يزال هناك الكثير من الديزل المتبقي. انها مجرد أن هناك عدد قليل جدا من المواد من هذا النوع ، وذلك في هذه القاعدة الصغيرة ، سوى عدد قليل من الناس يمكن أن تستخدم في بعض الأحيان المولدات.
وأشخاص مثل فريق الفجر ، الذين لم ينضموا حتى إلى القاعدة بعد ، بطبيعة الحال لا يمكنهم منحهم مثل هذه الأشياء النادرة. إنه بالفعل استثناء للسماح لهم بالعيش هنا.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...