الفصل 97:
الكتالوج السابق التالي
لم يعتقد الرجل السمين أبدا أنه سيسقط إلى هذه النقطة قبل اليوم.
هذا الشهر ، عاش أساسا حياة إمبراطور الأرض في القاعدة. على الرغم من أنه قال إنه الشخص المسؤول عن القاعدة ، إلا أنه كان في الواقع الشخصان تحت صن تشينكين وتشن لينغ اللذان ساعدوه في السيطرة على القاع. انه حتى الطابق العلوي. لم أنزل كثيرا.
ولكن لأنه هو مدير هذه القاعدة ، بمجرد وجود أي مواد جيدة ، سواء كانت غذاء أو نوى بلورية ، فإنها تعطى الأولوية له.
لقد جعلته الحياة الفاسدة لهذا الشهر جشعا للحياة والخوف من الموت ، وأصبح أنانيا بشكل متزايد.
ربما كان إنقاذ شنغ تشى يوان في ذلك الوقت وإعطائه بعض الطعام لإبقائه على قيد الحياة هو الشيء الأكثر صحة الذي فعله في الأيام الأخيرة.
في وقت لاحق ، أيقظ هذا الشخص قدرته وأصبح أكثر قوة. بسبب امتنانه ، بقي إلى جانبه وساعده على الجلوس في منصب زعيم هذه القاعدة الصغيرة.
حتى روان نينغ وحزبه يمكن أن يروا أن هذا الشخص صادق جدا مع الرجال البدينين. إذا لم يفقد قدرته على الحركة ، فمن المحتمل أن يستمر في محاربتهم.
لقد أعجب شيويه تشين حقا بمثل هذا الشخص ، ولم يمانع في أن يكون الاثنان قد قاتلا من قبل ، ولم يحرجوه كثيرا.
بعد طرده ، دعه يذهب.
**********************************
*************************************
بعد أن استقر الجميع في الطابق العلوي ، ذهبوا مباشرة إلى الطابق السفلي. بالمناسبة ، فكر في طريقة للتعامل مع الشخصين اللذين تم القبض عليهما.
عندما جر الجميع الشخصين إلى الطابق السفلي ، صادفوا بعض الناجين الذين سمعوا الحركة قادمة في الممر.
"زعيم?"
بدا ضوء الشمعة خافتا قليلا في الممر ، ولم يتمكن كلا الجانبين من رؤية تعبيرات بعضهما البعض بوضوح ، لكن الأشخاص الذين جاءوا من القاعدة ما زالوا يرون بوضوح مدى بؤس الشخصين اللذين تم جرهما من الطابق العلوي الآن.
"تعال وانقذني! هؤلاء الناس هاجموا القاعدة! أسرع!"
لأنهم لم يعتقدوا أن الآخرين في القاعدة يمكنهم إثارة أي بقع ، لم يكمموها على الإطلاق. بعد رؤية أن سيد القاعدة قد هزم ، شعر الاثنان بخيبة أمل وخففا مؤقتا من نضالهما.
لكن الآن فجأة قابلت أشخاصا من القاعدة ، وجاء الكثير من الناس ، وكان هناك بصيص من الأمل في قلبي.
كان هناك عدد قليل من الأشخاص في القاعدة الذين سمعوا نداء المساعدة ، والأشخاص الذين وقفوا من أجل الربح أو لأسباب أخرى ، لكنهم لم يجربوا بعض الحيل مع الأشخاص في فريق الصباح ، وسرعان ما هزموا.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...