97

684 51 0
                                    


الفصل 98:

الكتالوج السابق التالي

بعد حل العقلين المدبرين الجامحين ، لم يعد أعضاء فرقة الصباح إلى القاعدة الصغيرة للعثور على مشكلة الناجين الآخرين. نظرا لأن هؤلاء الأشخاص على دراية كبيرة ولم يوقفوهم ، لم يكن عليهم قتل الجميع من أجل هذا الأمر.

عند الاستيقاظ من قبل المجموعة في منتصف الليل ، لم يحصل كل فرد في الفريق على قسط كبير من الراحة. وجد الجميع مكانا جديدا وناموا لبضع ساعات أخرى قبل الانطلاق مرة أخرى من هذه المدينة الصغيرة في الجزء الأوسط من مقاطعة جي.

ذهبوا على طول الطريق إلى الشمال, وجاء إلى محافظة ح بعد خمسة أيام أخرى.

هذه مقاطعة بالقرب من البحر. على الرغم من أن الموقع الجغرافي أبعد شمالا من المقاطعة ز, درجة الحرارة هنا أعلى من تلك الموجودة في المقاطعة ز. ارتد معطفا غير سميك جدا هنا لإبقائك دافئا.

قبل شهر ، عندما لم يواجه الفريق حيوانا متحولا ، اقترح شخص ما أخذ سفينة أو وسيلة نقل أخرى من البحر إلى العاصمة الإمبراطورية. لم يكن هناك زومبي في البحر. كانوا يعتقدون أنه سيكون أسرع بكثير وحفظها الكثير من المال. الوصول إلى العاصمة الإمبراطورية في وقت مبكر.

بمجرد تقديم هذا الاقتراح ، تم رفضه بشكل حاسم من قبل قو يي الذي كان يعرف الوضع المحدد للأجيال اللاحقة.

يبدو أنه من الآمن بشكل خاص مشاهدة بحر هادئ عندما لا يكون هناك أي خطأ في البحر ، ولكن بسبب قيود الموقع ، يكون الأشخاص في البحر في بعض الأحيان أكثر خطورة من الأرض. ذات مرة كنت سيئ الحظ ، تواجه حيوان متحولة قوية مهاجمة سفينة ، أو عاصفة البحر ، وهو ما يحدث في البحر لا حدود لها ، ثم كل منهم لن يكون لها مكان للهروب. يمكن أن يقولوا فقط أنه لا ينبغي أن يسمى كل يوم الأرض. لا يعمل بعد الآن.

هناك الكثير من العوامل التي لا يمكن السيطرة عليها من الطريق البحري. فريقهم ليس لديه نقص في المواد والوقت والقوة ، وذلك بدلا من المخاطرة للذهاب من البحر ، فمن أكثر أمانا لدفع أكثر من الجانب الأرض.

حتى مع هذه الطريقة ، تكون السرعة أبطأ بكثير من سرعة السفينة ، وقد تستغرق شهرا إضافيا أو شهرين. ولكن طالما أنها يمكن أن تصل إلى العاصمة الإمبراطورية بسلاسة وأمان ، فإنه من المفيد أيضا بالنسبة لهم.

ومع ذلك ، على الرغم من أن فريق الفجر لم يخطط لأخذ قارب فوق البحر هذه المرة ، إلا أنه كان لا يزال يتعين عليهم المرور عبر مقاطعة ح الساحلية إذا أرادوا الذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية.

بعد القيادة لمدة عشرة أيام أخرى في مقاطعة إتش ، تباطأوا عندما اقتربوا من مدينة هامشية في مقاطعة إتش.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن