الفصل 102:
الكتالوج السابق التالي
حافظ الفريقان على مسافة قريبة ، واحدة تلو الأخرى.
أخبر جيانغ جينغ تشاو قو ييتشنغ عن الأمر وسأل عن رأيه.
بعد الاستماع ، فرك قو ييتشنغ معابده ، وكانت حواجبه وعيناه باردة ، وكشفت لهجته غير مبالية ، " دعهم يذهبون. فقط لا تقترب كثيرا وتجاهلها."
بعد اندلاع الأيام الأخيرة ، انخفض عدد البشر بشكل حاد. الآن بعد مرور أكثر من شهرين ، سيكون من الجيد أن يكون عدد الأشخاص في العالم عشر.
الوضع اليوم هو أن هناك المزيد من الكسالى من الناس. للتخلص من هذه الزومبي ، من المستحيل الاعتماد على شخص واحد أو فريق ، ويحتاج جميع البشر إلى العمل معا. وهذا يتطلب الحد من الخسائر البشرية.
طالما أن هؤلاء الأشخاص لا يفعلون أشياء مفرطة ويغضبونهم ، فإن قو ييتشنغ سيوجه عين ويغلق أخرى ، تاركا مخرجا لهؤلاء الأشخاص.
عرف جيانغ جينغشاو ذلك في قلبه. بعد معرفة خطة قو قه ، لم يذكر الفريق التالي أمامه.
ومع ذلك ، أرسل الفريق هناك امرأتين خارقتين للطبيعة على التوالي. على الرغم من أن جيانغ جينغ تشاو كان مشغولا بإصلاح المحرك في ذلك الوقت ، إلا أنه لاحظ أيضا هذا المشهد. يمكنه تخمين الأفكار التي لدى هؤلاء الناس في قلوبهم.
لم يعجب جيانغ جينغ تشاو بهذا النوع من فريق التخطيط كثيرا ، وحتى أنه فكر في الأمر فوق رؤوسهم ، ولم يكن لديه حتى انطباع جيد عن هؤلاء الأشخاص. إنها ثلاثة أشياء فقط ، إذا لم يتم اعتبارها مثيرة للاهتمام لاحقا ، فلن يجدوها ، وبقوا في الخلف بإخلاص. قبل أن يتمكن قو قه من الكلام ، كان يفجرهم بعيدا.
...
كان روان نينغ لا يزال في نفس السيارة مثل قو ييتشنغ.
كانت خائفة من سلوك قو ييتشنغ الآن ، وأصبحت محرجة بشكل خاص بسبب هذا. في بعض الأحيان عندما تصادف أشياء تتجاوز تسامحها ، ستصبح مؤقتا شخصية نعامة ، ولن تتمكن من العودة إلى الوراء حتى تريد الانفتاح.
يبدو الأمر كما لو أنها لم تجرؤ على تغيير السيارة فجأة ، والابتعاد عن قو ييتشنغ والجلوس في سيارة أخرى ، خوفا من أن يحدث شيء من هذا القبيل للرجل المجاور لها ظهر اليوم.
قلبها الصغير هش نسبيا الآن, وإذا حدث ذلك مرة أخرى, قد لا تكون قادرة حقا على تحمل الكثير.
حتى لو كان الناس روان نينغ لا يزالون في السيارة ، فإنهم لا يعرفون أين يطفو ، ولا يمكنهم الانتظار حتى تكون المناطق المحيطة في حالة فراغ. حتى أنهم يتنفسون بعناية. لم يقولوا كلمة واحدة بعد ركوب السيارة. تقلص شخص بصمت في المقعد الخلفي للسيارة ، وأغلق عينيه متظاهرا بأنه استراح ، ولم يرغب في أن يأتي أي شخص ويتحدث معها.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...