الفصل 103:
الكتالوج السابق التالي
ليس بعيدا عن بوابة قاعدة يانتشنغ.
خارج سقيفة خارج القاعدة ، هذا مكان معيشة مؤقت لبعض الناجين الذين لا يستطيعون الخروج من الإمدادات التي تدخل القاعدة. هناك عدة. يعيش تشين يينغير ، بملابس خشنة ، في إحدى الحظائر المتهالكة والمتسربة.
كانت قد أنهت للتو صفقة وحصلت فقط على قطعة صغيرة من الخبز الجاف ، ولكن كما لو أنها حصلت على كنز ، تم التهامها وحشوها في فمها ، مثل شبح جائع يولد من جديد. هنا ، بغض النظر عن كمية الطعام التي تحتاج إلى ابتلاعها بسرعة ، فهي ملك لك ، وإلا فسيتم انتزاعها من قبل أشخاص بجوارك. أنا لن تبقي لكم على الإطلاق.
جاءت تشين يينغ إير إلى قاعدة يانتشنغ قبل أسبوع ، لكنها كانت عالقة في الخارج لأنها لم تستطع توصيل الطعام. في البداية ، فكرت في توفير ما يكفي من الإمدادات في الخارج والدخول ، لكنها سرعان ما اكتشفت أنه في كل مرة لا يتم فيها تناول الطعام الذي حصلت عليه في الوقت المناسب ، سيتم خطفها بعيدا ، ولا يمكنها توفير الطعام على الإطلاق في هذا المكان. لذلك طورت تدريجيا عادة حشو الطعام مباشرة في بطنها تماما مثل الأشخاص من حولها.
حتى الآن ، لم يتمكن من دخول القاعدة.
بعد أن استحوذت تشين ينغير عليها ، نهضت وسارت إلى بوابة القاعدة ، حيث يأتي معظم الناس ويخرجون كل يوم. وقالت انها سوف نرى ما اذا كان يمكن تشغيلها في المزيد من الشركات. مر بعض الأشخاص داخل القاعدة وخارجها من قبل تشين ينجر ، وبعد شم الرائحة الحامضة على جسدها ، أمسكوا أنوفهم على عجل وابتعدوا ، كما لو كانوا خائفين من بعض الفيروسات.
عندما تجولت تشين ينجر وسمعت اسم روان نينغ بصوت ضعيف في أذنيها،لم تستطع إلا أن تبطئ.
... روان نينغ?
هل هي روان نينغ التي عرفتها?
كانت تجربة تشن ينجر على الطريق وعرة بشكل خاص. عندما اندلعت نهاية العالم ، كانت في المدرسة ، وأصيب العديد من زملائها من حولها وتحولوا إلى زومبي. تابعت بقية المدرسة للاختباء في التبت وكانت محاصرة لمدة نصف شهر قبل الانتظار. جاء فريق الإنقاذ من منطقة الأمان في المدينة إلى المدرسة وأنقذ طلابهم الباقين على قيد الحياة.
ومع ذلك ، عند مدخل المدرسة ، واجهوا مجموعة من الكسالى. تم القبض عليها تقريبا من قبل الكسالى ، واختبأت على عجل وراء زميل آخر للهروب من الكارثة.
بعد البقاء في المنطقة الآمنة في المدينة لبضعة أيام, لقد قابلت للتو صديقها الغني من الجيل الثاني. اعتقدت تشين يينغ إير أن يومها الجيد قادم ، لأن صديقها كان محاطا بحارسين شخصيين بأجسام قوية وهراوات كهربائية. تم إنشاء فريق أيضا مع العديد من اللاعبين القدرة. وهو نفسه هو أيضا شخص القدرة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...