103

695 51 3
                                    


الفصل 104:

الكتالوج السابق التالي

ماذا يعني? ? سعيد لها! !

نظرا لأن قو ييتشنغ لم يخفيها على الإطلاق ، أصبح روان نينغ فجأة صريحا جدا. قيل هذا النوع من التصريحات المشابهة للاعتراف ، وقد فاجأ في نفس المكان. اليد التي تحمل الكأس تقريبا لا يمكن أن تمسك به بقوة وألقت الكأس مكسورة.

طاردت روان نينغ فمها ، وارتبك تعبيرها ، وشعرت بصوتها يرتجف. قالت: "يا أخي ، ما الذي تتحدث عنه ، نحن إخوة وأخوات..."

رأت قو ييتشنغ وجهها الشاحب الذي أصيب بالذعر فجأة ولم يستطع إلا أن يضحك ، ومد يده لسحب الشعر المكسور بشكل طبيعي وعرضي خلف أذنها ، وكان صوته منخفضا، "نينغنينغ ، ربما نسيت شيئا واحدا ، نحن لسنا إخوة وأخوات ، وليس لدينا علاقة دم."

كان لدى روان نينغ زوج من عيون المشمش المائية ، يحدق بصراحة في وجهه يقترب منه ، ويقف لا يزال غير يجرؤ على التحرك ، لكن صوته كان ينخفض وينخفض ، "على أي حال ، أنا دائما أعاملك كأخ حقيقي."

"الأمر نفسه إذا لم تكن هناك علاقة دم."فكرت لفترة من الوقت وأضافت مثل هذه الجملة خصيصا.

نظرت قو ييتشنغ إلى تعبيرها الجاد الباهر، وتعمقت الابتسامة في عينيها ، وقالت بصوت عميق: "لكنني لا أريدك أن تكون أختي الآن. لا أريده الآن ، ولا أريده أكثر في المستقبل."

أخي ، لا يأخذك غير تقليدية جدا للعب الورق!

أراد روان نينغ البكاء دون دموع. في مواجهة الوضع المفاجئ أمامه ، كان في عجلة من أمره ولم يكن يعرف ماذا يفعل.

لقد فتح الآن كل شيء تماما. ماذا يمكن أن تفعل لتبديد أفكاره? ? لديها فكرة ، لا إعداد.

تحدث روان نينغ ، محاولا بجفاف إنقاذ الموضوع: "أخي ، ستكون دائما..."أخي.

قبل أن يتمكن روان نينغ من قول الكلمات القليلة الأخيرة من الجملة ، تم سحبه فجأة ، وقاطع ما كان على وشك قوله ، وأصيب طرف أنفه بصدر صلب. لحسن الحظ ، أخذت بضع رشفات من الحليب في الكوب ، وإلا فسوف تسكبه.

سحبها قو ييتشنغ بين ذراعيه.

توغلت رائحة خافتة من هلام الاستحمام على جسم الفتاة في أنفها. يبدو أن يكون... نكهة الفراولة.

خفضت قو ييتشنغ رأسها قليلا ، وبمساعدة الضوء ، سقط على وجهها الأبيض الخزفي ، لأنها استحم للتو ، كان لا يزال هناك أحمر خدود طفيف على جانبي خديها.

رفعت عينيها لتنظر إليه ، وعيناها مائيتان ، مثل نبع صاف في بحيرة ، مما يعكس شخصيته.

تحركت نظرته لأسفل ، وكانت شفتيه تقطران باللون الأحمر ، ورأى قو ييتشنغ هذا ، وكانت عيناه مظلمتين ، ومد أصابعه بمفاصل مميزة ، وفرك حول شفتيها الناعمة ، وتصرف مركزا وجادا.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن