الفصل 106:
الكتالوج السابق التالي
على الرغم من أن روان نينغ شعر بالدهشة قليلا من الأمر ، إلا أنه رآها تأخذ زمام المبادرة للتحدث عنه ، لذلك سأل عن اسم زميل الدراسة هذا بشكل عشوائي ، ولم يأخذ الأمر على محمل الجد.
لأنها لم تتذكر أي زملاء جيدين كان لدى المالك الأصلي في الفصل. شخصية المالك الأصلي خجولة نسبيا ومنطوية ، وهو أول مدرسة متوسطة يتم نقلها. في الأساس ، لم يتحدث حتى مع زملائه في الفصل.
ما هو أكثر من ذلك ، حتى لو كان زميل أو صديق مقرب ، إلى روان نينغ ، هذا الشخص لا يختلف عن شخص غريب. بعد كل شيء ، فهي ليست المالك الأصلي نفسه ، ولن يكون لديها أي مشاعر خاصة لهذا الشخص بسبب هذا. لا يمكنك رعاية شخص غريب فقط بسبب هذا الزميل الصغير.
لكنني لا أعرف ما الذي جلب تشو يو الناس إلى القاعدة لأي غرض. لم يرغب روان نينغ أيضا في أن يدين لشخص ما بنوع من الخدمة لسبب غير مفهوم. إذا كان هذا الشخص حقا زميلا للمالك الأصلي ، نظرا لأن تشو يو أحضرها من خارج القاعدة ، فيمكنها مساعدة زميلتها في الفصل في إعادة الإمدادات التي دخلت القاعدة إليها. أما بالنسبة للرغبة في المزيد، فلا يوجد شيء.
روان نينغ ليس غبيا جدا بعد.
لم ير الاثنان بعضهما البعض إلا للمرة الثانية منذ فترة ما بعد الظهر قبل الأمس حتى الآن.
للقول إن العلاقة بين الاثنين جيدة جدا لأن الشخص قال إن زملائها في الفصل ساعدوها ، لم يصدق روان نينغ أي شيء. أنا فقط لا أعرف لماذا تشو يو مهذب جدا لها?
عندما كانت روان نينغ تفكر في نوايا تشو يو ، سمعتها فقط تقول: "قالت إن اسمها هو تشين ينغ إير ، وأنت في نفس الفصل مثلك. كلاكما في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية في مدينة."
من أجل الحصول على تفضيل روان نينغ ، طلبت منها تشو يو أن توصي نفسها بالانضمام إلى فريقها. لقد غيرت كلماتها عمدا لتقول إن المرأة خارج القاعدة كانت يرثى لها ، وعرفت أنها تعرف روان نينغ وكانت رحيمة لإحضارها. متجاهلة أنها تم إحضارها بالفعل إلى القاعدة لأنها سمعت المرأة تنادي باسمها بعد روان نينغ. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن تأخذ زمام المبادرة للتعرف على امرأة نتن جدا.
بعد إعادة المرأة بالأمس ، استفادت تشو يو بالتأكيد من كل شيء على أفضل وجه ولعبت دورها ، لذلك سألتها العديد من الأسئلة بين عشية وضحاها. بالطبع ، لم تنس أن تسأل عن اسم هذا الشخص. بعد كل شيء ، لم تستطع السماح لها بشخص خارق للطبيعة بأخذ شخص عادي لا يستطيع التعامل معه كل يوم للتجول في القاعدة. تحتاج فقط إلى تذكر اسمها. إذا قابلته إذن ، إذا قلت اسم المرأة ، فإن روان نينغ سيعرف ما إذا كان زميلها في الفصل.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...