الفصل 107:
الكتالوج السابق التالي
بعد ثلاثين دقيقة.
سار رجل ذو رأس مسطح يرتدي الزي العسكري من الحشد تحت قيادة عضو الدورية الذي خرج للتو. خلفه لم يكن فقط فريق من الناس يرتدون نفس الملابس اللون ولكن أنماط مختلفة قليلا ، ولكن أيضا ثلاثة أشخاص في المعاطف البيضاء والأقنعة.
بعد أن أدرك شخص ما أن الزي الرسمي الذي كانوا يرتدونه هو النوع الذي لا يمكن ارتداؤه إلا من قبل فريق القاعدة الرسمي ، تم تقليل غطرسة أولئك الذين كانوا متحمسين على الجانب قليلا. على أقل تقدير ، لم يسمح للأشخاص الذين لم يحرسوا فريق الدورية كما كان من قبل بالمغادرة ، وتم حظر المياه المحيطة بالمكان.
خرج طريق من خلال الحشد.
"ماذا يحدث? كيف يقول الناس أن شخصا ما في القاعدة أصبح زومبي?"مشى الرجل مرارا وسأل. عندما قال هذا ، نظر دون وعي حول المناطق المحيطة ، وأخيرا سقطت عيناه على قائد فريق الدورية الذي يقف بجانبه.
رأى قائد فريق الدورية هذا الرجل كما لو أنه رأى مخلصا مرسلا من السماء. إذا لم يكن هناك المزيد من الناس من فوق ، لكان قد حطم من قبل على مرأى من الناس في مكان قريب.
"هذا كل شيء ، سيدي ، قام الأشخاص في فريقنا بدوريات في البازار ووجدوا شيئا غير عادي هنا ، لذلك جاءوا للتحقق من ذلك. أصيب الرجل على الأرض بالجنون في البازار عندما كان يتسوق وكاد يعاني من إصابات. لحسن الحظ ، تقدم شخص لديه قوة خارقة للطبيعة لإخضاعه ، مما حال دون تدهور الوضع في الوقت المناسب. ومع ذلك ، قال بعض الناس أن هذا الشخص مصاب بفيروس الزومبي ، ولا نعرف ما إذا كان هذا صحيحا. ، لذلك يمكنني فقط إرسال شخص ما للإبلاغ عنه لك."
عندما فهم الرجل وقائد فريق الدورية الموقف ، أخرج الرجال ذوو المعاطف البيضاء عددا من الأدوات التي لا يمكن تخمينها من الصندوق دون تأخير ، وحاصروا الرجل المقيد على الأرض. ماذا تفحص?
أما بالنسبة للأشخاص الآخرين الذين يرتدون الزي الرسمي ، فقد نفدوا للسيطرة على ترتيب المشهد ، وأبقوهم بعيدا عن الناس على الأرض ، مما أثر على عمل موظفي معهد البحث العلمي.
لاحظ الرجل تقنية ربط الحبل على الرجل على الأرض. بدا أنه شخص متعلم, وسأل: "أين القوة العظمى التي أخضعت هذا الرجل الآن?"
"هذا...أنا حقا لا تولي اهتماما كبيرا. سيدي ، سأساعدك في العثور عليه ، ربما الناس لم يغادروا بعد."عند سماع كلماته ، نظر قائد فريق الدورية إلى الحشد المحيط ، وأخيرا تم إغلاق لين يانغ وروان نينغ اللذين كانا يقفان خارج الحشد ممسكين بالأشياء.
"سيدي ، لقد وجدتهم. كانوا الشخصين في الساعة العاشرة. ذهب الناس على الأرض لهم على حد سواء عندما ذهبوا مجنون. الرجل على اليمين هو كائن خارق للطبيعة ، وأخضعهم."دوريات أراد قائد الفرقة مقاضاة الرجل لعدم السماح له بأخذ الناس من الأرض. كما قال شيئا أثار غضبا شعبيا. سيتم احتجاز مواهب فريق الدورية من قبل مجموعة من الناجين. لكن بالتفكير في الموقف الذي ركله الآن ، والقدرة التي استخدمها. لم يجرؤ قائد فرقة الدورية على قول كلمة إضافية واحدة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...