115

640 47 1
                                    


الفصل 116:

الكتالوج السابق التالي

القارب الذي ذكره تشانغ 14 هو قارب صيد ، والقارب ليس كبيرا جدا. يمكن أن يتسع حجم هذا القارب لـ 6-9 أشخاص فقط في المرة الواحدة. أخذ عدد من فرقة الصباح واثنين من الأطفال قيدوا بجانبه, فإنه يأخذ حقا رحلتين على الأقل لإرسال كل منهم.

تم تجهيز السفينة بمولد صغير ، وهو محرك ديزل بحري. يمكن تشغيل القارب بواسطة طاقة الديزل ، أو الصف بنفسه.

ومع ذلك ، كان تشانغ شيسي فقيرا بالفعل لدرجة أنه اضطر إلى سرقة المارة. بالطبع ، لن يختار استخدام وقود الديزل لتوليد الكهرباء للسفينة.

لذلك عندما جاء من الجانب الآخر من النهر اليوم ، استخدم هو والقرود النحيلة الصغيرة المجاذيف ببطء لتصفية القارب يدويا. الوقت الذي يستغرقه القيام بذلك هو بالطبع أطول بكثير من الوقت الذي يستغرقه لبدء سفينة بمحرك.

لكن بالنسبة لشعب فريق الفجر، هذه المشكلة غير موجودة. بالمقارنة مع توفير هذا الديزل الصغير ، فإنهم يأملون في حماية السلامة الشخصية لكل فرد في الفريق بشكل أفضل.

نوعية المياه في هذا النهر عكرة ، وحتى لو انحنى الأشخاص الجالسون على القارب بالقرب من الماء ، لم يتمكنوا من رؤية ما كان تحته بوضوح. ليس هناك الكثير من الناس في فريقهم الذين يجيدون الماء. إذا سقط شخص ما ، فسيتم تضخيم أي خطر في الماء عدة مرات بالنسبة له.

لذلك حتى وفقا لوصف تشانغ شيسي ، فقد قام بتجديف النهر عدة مرات ولم ير قط حيوانات متحولة في الماء. قواربهم آمنة للغاية على النهر ، ولا داعي للقلق بشأن هجمات الحيوانات المتحولة. قرروا أيضا استخدام المحرك. إذا وصلوا على الجانب الآخر من النهر في وقت سابق ، يمكنهم أن يطمئنوا في وقت سابق.

كان تشانغ شيسي * * * * ووقف هناك منتظرا. بعد فترة ، شاهد أحدهم يجلب برميلا من الديزل ويضعه على متن القارب.

قبل أن يضغط لين يانغ على تشانغ شيسي في المقدمة لقيادة الجميع ، لذلك لم يكن يعرف ما جلبه أعضاء فريق الفجر. عندما رأيت برميل الديزل هذا ، لم أفكر كثيرا.

لكنه كان في حيرة قليلا. بدا أن الجميع في هذا الفريق يخرجون من السيارة ولم يكن أحد يشاهدها. ثم أين قاموا بإيقاف سيارتهم مرة أخرى?

كان تشانغ شيسي لا يزال طالبا في المدرسة الإعدادية قبل نهاية العالم ، ولم يكن الأولاد العاديون في سنه يعرفون الكثير عن السيارات. ولكن مع ذلك ، كان يرى أن السيارات الثلاث التي قادوها لم تكن عادية. انها ليست هي نفسها التي يمكن رؤيتها في كل مكان في الشارع. لقد شاهدهم الأشخاص الذين يمكنهم قيادة هذا النوع من السيارات في الأيام الأخيرة. إما أنهم يعاملون مثل تشانغ شيسي هذه المرة كأغنام سمينة يمكنها ابتزاز المبلغ الأخير، أو أنهم قلقون من أن قوتهم قوية جدا ، لذا يخافونهم ويتجنبونهم. بعيدا.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن