117

658 45 0
                                    


الفصل 118:

الكتالوج السابق التالي

في تلك الليلة ، استراحوا طوال الليل في مبنى سكني.

لم يكن هناك الكثير من الزومبي في المبنى السكني ، وسرعان ما قاموا بتطهير مبنى فارغ.

في الليل ، لا يزال الجميع كما كان من قبل.

"أخي ، أنت ، أنت..."

نظر روان نينغ إلى الرجل الوسيم الذي عانقها فجأة عندما لم يكن هناك أحد من حوله ، واجتاحت رموشه الطويلة جفونه ، مفكرا بما حدث في ذلك اليوم في قاعدة يانتشنغ ، مع القليل من التعبير غير المستقر.

احمر خجلا، ولم تكن تعرف ما إذا كانت غاضبة أم تخجل.

"لا تتحرك ، سأحتفظ به لفترة من الوقت."بعد أن عانق قو ييتشنغ الشخص المجاور له ، شعر بإحساس الإنجاز بين ذراعيه ، وتحسن مزاجه كثيرا.

رفع روان نينغ اليد التي أراد دفعها. بعد سماع الإرهاق في لهجته ، توقف مؤقتا وتذكر أن قو ييتشنغ كان قلقا بشأن صعود وهبوط الفريق في الشهرين أو الثلاثة أشهر الماضية ، كروح فريق الصباح. حرف ، وقال انه عمل أصعب بكثير من المهمل لها.

وضع روان نينغ يده.

...انسى ذلك ، عناق ، عناق ، على أي حال ، ليس الأمر أنه لم يعانق من قبل ، دعه يعانق لن يفقد قطعة من اللحم. روان نينغ فكر في نفسه.

عرف قو ييتشنغ أيضا أن الفتاة لا تزال تفكر في علاقة الأخوة غير ذات الصلة بينهما ، وكانت مقاومة إلى حد ما لنهجه.

لذلك احتفظ بها لبضع دقائق قبل تركها, لكن عينيه استمرت في السقوط عليها, حار ومتملك للغاية.

"هل أنت خائف خلال النهار?"سأل بصوت لطيف.

هز روان نينغ رأسه. بعد أن ترك يده ، أخذ خطوة إلى الوراء دون أن يترك أثرا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما إذا كان يسأل عن انفجار الجسر عبر النهر ، أو لقاء حيوانات متحولة على النهر عندما كان في قارب. .

"أنا خائف جدا مني?"لاحظت قو ييتشنغ حركتها ، وارتفعت زوايا شفتيه قليلا ، وكان هناك تلميح من العجز في قاع عينيه ، لكنه لم يكن غاضبا جدا. كان يعلم أن الفتاة ليس لديها أمثال أخرى في قلبها ، لكنها لن تكون قادرة على قبولها لفترة من الوقت ، وكان على استعداد لإعطاء وقتها.

لأنه سواء قبلت ذلك أم لا ، فمن المقدر لها البقاء معه.

عند سماع سؤال قو ييتشنغ ، أومأ روان نينغ برأسه ، ثم هز رأسه بسرعة.

لم تستطع القول إنها كانت خائفة منه الآن ، لكنها كانت قلقة بشأن ما لا ينبغي أن يحدث لهم. عندما فكرت في الشخص الذي قبلته أخيرا كأخيها ، عبرت فجأة عن قلبها لها بين عشية وضحاها ، وأرادت تطوير علاقة أخرى معها لم تفكر فيها أبدا ، شعرت روان نينغ في قلبها. أشعر بالحرج الشديد.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن