119

599 45 0
                                    


الفصل 120:

الكتالوج السابق التالي

هذه بلدة صغيرة في مقاطعة ص.

كان بالفعل مشرقا في السادسة صباحا.

إن درجة الحرارة في الخارج تنخفض الآن ، ومن المحتم أن يكون الجميع فاقدا للوعي بعد الاستيقاظ.

"كيف يتم فحص محرك السيارة?"تثاءب رجل وسأل متى سار إلى شاحنة.

"لا تقلق، لا شيء خطير."الرجل الذي كان يعمل على إصلاح السيارة رفع رأسه وأعطاه إجابة دقيقة.

"هذا جيد. طالما يمكنك البدء في الوقت المحدد وعدم تأخير الرحلة إلى قاعدة الأمل."استمر الرجل.

منذ أن كانوا على الطريق مع فريق الفجر, شعر الأشخاص في فريقهم بارتفاع مستوى سلامتهم بشكل حاد. لم يحدث مثل هذا اليوم النادر والمريح للاستيقاظ في الصباح أبدا منذ أن قرروا الذهاب إلى قاعدة الأمل.

في البداية ، لم يكن كل من بقي في الفريق على استعداد للاستسلام للفرق الأخرى. لأنهم لا يعرفون الكثير عن فريق تشينشي ، فهم يعرفون فقط أنهم أقوياء ، لكنهم لا يعرفون مدى قوته. بقي الكثير من الناس من أجل الكابتن شياو تو.

ولكن الآن ، بعد رؤية القوة الحقيقية لهذا الفريق ، فإنهم مقتنعون واحدا تلو الآخر. كيف يمكن أن تظلم مع مثل هذا الفريق. المشي مع فريق قوي ، إلا أن طاعة متطلباتهم ، لا مواد ولا غيرها ، فهي سعيدة جدا أن يكون متأخرا جدا.

حتى أنهم اعتقدوا أنهم إذا سمحوا لأولئك الذين غادروا الفريق بمعرفة ذلك ، فسيكونون غاضبين للغاية.

"صباح الخير كابتن شياو."رأى الاثنان فجأة شياو تو قادما من الجانب الآخر وقالا مرحبا.

أومأ شياو تو برأسه ردا على ذلك،ثم سار بسرعة في الماضي.

سأل الرجل الذي أصلح السيارة بشكل مريب: "لقد ذهبنا الكابتن شياو إلى الكابتن جو في عجلة من هذا القبيل ، هل حدث شيء ما?"

نظر رجل آخر إلى ظهر شياو تو وهز رأسه ، مشيرا إلى أنه لا يعرف.

...

كان لدى شياو تو مسألة ملحة لمناقشتها مع الكابتن جو في الماضي.

رأى روان نينغ ملفوفا ببدلة قطنية في المكان الذي يخيم فيه فريق تشينشي.

"الآنسة روان."على الرغم من أن شياو تو وصل للتو قبل بضعة أيام ، إلا أنه رأى أيضا حب الكابتن جو لأخته.

روان نينغ يخاف من البرد. مع انخفاض درجة الحرارة إلى ما دون الصفر ، ستكون راحة يديه باردة بشكل خاص عندما يستيقظ هذه الأيام ، لذلك سيحمل زجاجة ماء ساخن في الصباح. بعد أن رأت شياو تو ، ابتسمت وقالت: "الكابتن شياو هنا للعثور على أخيك. هو في السيارة الآن. يمكنك فقط الذهاب مباشرة."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن