الفصل 121:
الكتالوج السابق التالي
خفض روان نينغ عينيه وتهرب من عينيه ، ولم يجرؤ على النظر إلى الرجل المجاور له.
قالت قو ييتشنغ إنها طلبت منها أن ترد عليه قبل دخول العاصمة الإمبراطورية. عندما كان روان نينغ حرا هذه الأيام ، كان يتذكر دائما هذا الحادث.
رفض? لا ترفض? كان روان نينغ مدفوعا تقريبا بالجنون من خلال هاتين الإجابتين البديلتين.
السبب في عدم قدرة روان نينغ على اتخاذ قرارها هو أن لديها حدسا في قلبها لدرجة أنها شعرت أنه بغض النظر عما إذا كانت قد رفضت أو رفضت ، فلن تحصل على نتيجة جيدة هذه المرة.
من الواضح أنها أرادت ببساطة عناق فخذ من البداية, لماذا أصبحت هكذا? !
من المؤكد أن الله ليس معتادا على الأشخاص الذين يحصلون على شيء مقابل لا شيء.
منذ ذلك الحين ، كانت شخصا أراد أن يمسك فخذ بطل الرواية الذكر في الأيام الأخيرة ، وسرعان ما تعرضت للعض من قبل القوة الشريرة.
...
خرج كل من قو ييتشنغ وشياو تو من السيارة وتغيروا إلى ملابس نظيفة.
بعد الفهم ، عرف الجميع أنه عندما كان القبطان يقتلان الدب المتحولة، واجهوا أيضا غيبوبة متحولة من المستوى 3. بالإضافة إلى ذلك ، تطور هذا الدب الطافر من الدببة البرية على الجبل. كان البرية جدا. اثنين منهم حقا استغرق الكثير من الجهد لإخضاع الدب متحولة وغيبوبة متحولة معا.
لحسن الحظ ، لم يتعرض أي منهما لأي إصابات ، وجاء الدم على الملابس من الدب الطافر. قطع قو ييتشنغ كفوفه مباشرة بسكين تانغ في ذلك الوقت ، لذلك تم رش الدم قليلا.
رؤية أن كلاهما على ما يرام ، شعر جميع الحاضرين بالارتياح. القباطنة هما الآن ركائز الفريقين. إذا لم يستطع الاثنان التغلب على الدب المتحولة ، بغض النظر عمن أصيب بجروح خطيرة ، فسوف يتسبب ذلك في اضطراب كبير.
بالنسبة لفريق شياو تو ، مع مأوى فريق الفجر ، سيكونون أكثر أمانا في طريقهم إلى قاعدة الأمل.
في الواقع ، بالنسبة لشعب فريق الفجر ، بمساعدة فريق آخر ، لا يمكن أن يكونوا أسهل في بعض الجوانب. مثل بعض الأشياء ، لا داعي للقلق بشأنها بعد الآن ، فقط إذا واجهوا بعض المشاكل الصعبة ، مثل الدب المتحولة اليوم ، فسوف يتعاونون.
وبهذه الطريقة ، يمكن اعتبار الفريقين على أنهما يحققان هدفهما الأولي-التعاون المربح للجانبين والمنفعة المتبادلة.
بعد أن تعامل قو ييتشنغ مع الآخرين ، لم يبق بجانبه سوى روان نينغ ، الذي غادره عمدا.
الآن قام بتنظيف الدم على يديه ومد يده للمس رأسها. جعلت اللمسة الناعمة والدافئة تحت يديه قو ييتشنغ غير قادر على المساعدة ولكن أحول عينيه بشكل مريح للغاية ، ولفتت زوايا شفتيه ، وابتسمت زوايا عينيه أكثر فأكثر. عميق.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...