122

611 44 1
                                    


الفصل 123:

الكتالوج السابق التالي

على الرغم من وجود المزيد من الأشخاص في فريق شياو تو ، إلا أن قوتهم الإجمالية أضعف من فريق تشينشي ، لذلك بعد الاندماج ، لا يزال الفريق يستخدم اسم فريق تشينشي.

وأصبح قو ييتشنغ بشكل طبيعي قائد هذا الفريق المشكل حديثا ، وأصبح شياو تو نائب القبطان.

بعد الاندماج ، القليل من الاحتكاك بين الفريقين أمر لا مفر منه.

ومع ذلك ، تصرف شياو تو بسرعة ، وفي الوقت نفسه ، كان على الجميع أيضا الاندماج في هذا الفريق الجديد بشكل أسرع ، ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى يتمكن من حل بعض الأصوات غير المتناغمة في فريقه. أما بالنسبة لبقية الناس ، فقد رفعوا أيديهم بشكل أساسي لصالح الانضمام إلى فريق الفجر. لأن أي شخص لديه القليل من التبصر يمكنه أن يرى أنه بعد الانضمام إلى فريق الفجر ، فإن حياته ستتحسن فقط.

...

في ليلة الاندماج ، اتصل قو ييتشنغ شياو تو وأويانغ شيا في الغرفة وأظهر لهما تأثير قوة الفضاء.

حتى شياو تو ، الذي لم يكن سعيدا بالمظهر، لم يستطع إخفاء دهشته بعد رؤية هذا المشهد ، وقال بصدمة: "الكابتن جو ، هل هذا ما أظهرته لنا للتو الآن هو أيضا نوع من القدرة?! "

أومأ قو ييتشنغ برأسه ، واعترف بما قاله ، وقال بنبرة لطيفة: "بما أن الاثنين انضما إلى فريقنا مع أشخاص آخرين ، فلا داعي لإخفاء بعض الأشياء عنك. هذه قدرة مكانية ، والتأثير مثلك تماما الآن. كما ترون ، يمكنك وضع الكائن في مساحة مختلفة الأبعاد."

منذ أن وافق قو ييتشنغ على دمج الفريقين ، على الرغم من أنه لم يحن الوقت لإخبار الجميع عن هذه القدرة ، فلا يوجد ما يخفيه عن الشخصين أمامه.

لم يكن شياو تو ولا أويانغ شيا بطيئين في الاستجابة. الجميع سوف تحصل على طول معا ليلا ونهارا ، يوم واحد سوف تجد شيئا خاطئا ، انها مجرد مسألة وقت.

بدلا من التواجد هنا لتغطية هذا النوع من الأشياء ، واكتشافه من قبل الاثنين أولا وتخمين شيء ما بشكل عشوائي ، من الأفضل السماح له بالتحدث. هذا لن يتجنب فقط بعض المشاكل غير الضرورية ، ولكن أيضا كسب ثقتهم.

فمن النادر أن نرى قوة خارقة للطبيعة الفضاء. كان شياو تو يقيم في قاعدة صغيرة في مقاطعة واي من قبل ، لذلك في الأشهر القليلة الماضية ، لم ير مثل هذه القوة الغريبة من قبل. في غمضة عين ، اختفت الأشياء أمامي.

كان أيضا قائد الفريق ، وسرعان ما أدرك الاستخدام الحقيقي لهذه القدرة. على الرغم من عدم وجود قوة هجومية مرئية ، إلا أن تأثير هذه القدرة على تطوير الفريق لا يمكن تصوره. مع القدرة المكانية ، سيكون الضغط على الفريق من حيث المواد أقل بكثير ، ولم يعد عليهم القلق بشأن عدم قدرة المواد الزائدة على الحركة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن