الفصل 125:
الكتالوج السابق التالي
بعد علاج عضو الفريق المصاب بجروح خطيرة ، كان روان نينغ متعبا جدا لدرجة أنه كان يكافح من أجل الوقوف ، لذلك كان كسولا جدا بحيث لا يستطيع المشي في ذلك الوقت ، ووجد خطوة على جانب الطريق للجلوس والراحة.
لم تكره قو ييتشنغ أيضا الخطوات القذرة على الأرض ، وبدا جالسا معها بشكل طبيعي.
أدار روان نينغ رأسه ونظر إلى الشخص الجالس بجانبها. لا أعرف لماذا ، لا بأس عندما يكون هناك أشخاص آخرون حاضرين. بمجرد أن تصبح هي وقو ييتشنغ بمفردهما ، سيكون هناك شعور لا يمكن تفسيره بالتوتر في قلبها.
تومض عيون روان نينغ بالأبيض والأسود ، وكانت مرتبكة قليلا في قلبها. سرعان ما أدارت جسدها ، كما لو أنها لم تنظر إليه الآن ، وفي نفس الوقت شربت رشفة من الماء الذي أعطاها إياه قو ييتشنغ الآن. عصبي.
"نينغنينغ ، سيصل الفريق قريبا إلى العاصمة الإمبراطورية."رفع فم قو ييتشنغ ابتسامة طفيفة وقال فجأة شيئا كهذا بصوت منخفض.
لكن روان نينغ فهم ما يعنيه. بمجرد أن ابتلع الماء في فمه ، اختنق على كلماته. غطى فمه وسعل عدة مرات ، وطارد فمه ، وقال بشكل غامض: "حسنا...نحن قادمون إلى العاصمة الإمبراطورية."هذه المرة تمر بسرعة كبيرة! شعر روان نينغ أنهم على وشك الوصول إلى العاصمة الإمبراطورية في غمضة عين. حتى أنها شعرت أن أيامها في المدينة بدت بالأمس.
إذا لم تكن هناك مفاجآت ، فيجب أن يكون فريقهم قادرا على مغادرة إكس سيتي غدا. هذا يعني أيضا أنه بحلول ذلك الوقت لن تكون قادرة على الهروب من الحادث.
استدارت قو ييتشنغ وحملت كتفيها ، ونظرت إليها بثبات ، وفجأة مد أصابعه لمسح قطرات الماء على زوايا فمها ، وتصرفت بجدية ودقة ، كما لو كان في هذه اللحظة يفعل شيئا مهما جدا له.
وجد روان نينغ نظرته الجادة عندما نظر إليها. لقد فوجئ لفترة من الوقت ، ورموشه الطويلة تراجعت ، وسقط ظل يغطي المشاعر المعقدة التي تومض في عينيه.
"أخي ، بغض النظر عن القرار الذي أتخذه ، سوف تدعمني ، صحيح..."كان هناك تلميح من التردد في لهجتها.
تزرع قلوب الناس في اللحم ، وروان نينغ ليست استثناء. إذا واجهت مثل هذا الموقف في البداية ، فستهرب بالتأكيد. سواء كان الشخص الذي أمامها غاضبا أو حزينا لا علاقة له بها ، وهي لا تهتم. أو ربما لم يكن لديها القليل من الأخلاق ، وكان من المستحيل عليها أن تعانق فخذيها بشكل أفضل دون حتى الرغبة في الاتفاق المباشر مع قو ييتشنغ.
ولكن الآن ، بالإضافة إلى الارتباك والتشابك ، فإنها تخفي أيضا أثرا من التبعية والتعصب.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...