125

602 51 3
                                    


الفصل 126:

الكتالوج السابق التالي

لم يتوقع روان نينغ أبدا أن يكون الشخص الوحيد المصاب في هذه العملية هو قو ييتشنغ.

تم ثقب ضلع كتفه الأيسر ، وظهر الجسد ، وبدا صادما. على الرغم من أنه كان يرتدي معطفا أسود ، إلا أن الدم لا يزال يتسرب ، مما يجعل لون القماش في تلك المنطقة أغمق بكثير من المناطق الأخرى.

عند رؤية هذا التلميذ يتقلص قليلا ، تقدم روان نينغ بسرعة لدعمه، مع تلميح واضح للقلق والقلق في لهجته ، " أخي ، أنت مصاب ، سأعاملك بسرعة!"

بالنظر إلى أن روان نينغ كان على ما يرام ، واقفا أمامه بأمان وسليم ، خففت حواجب وعينان قو ييتشنغ جونيي المكثفة كثيرا ، لكنه لا يزال يقول ، "ليس من المناسب البقاء هنا لفترة طويلة. وهناك أيضا الطبقة 4 غيبوبة متحولة هناك أن لم يمت. نحن مصابون. فمن المرجح جدا أنه سوف اللحاق بالركب. لكي نكون محافظين ، يجب أن نسرع ونغادر هذا المكان أولا ، ونجد مكانا آخر مخفيا أكثر."

هرع الفريق بأكمله على عجل، مما يعني أنه لا يمكن علاج إصابته في الوقت المناسب. روان نينغ عبس. على الرغم من أنه كان يعلم أنه يفعل ذلك من أجل سلامة كل فرد في الفريق ، إلا أنه لا يزال لا يتفق مع إساءة معاملته لذاته بشكل شخصي.

كان هناك ثقب دم كبير على جسدها ، وجرح ندوب ، شعرت بألم تجاهه عندما نظرت إليه.

كان لين يانغ ، الذي كان يندفع من قبل روان نينغ ، قلقا بعض الشيء عندما رأى جو جو يعاني من مثل هذه الإصابة الخطيرة لأول مرة منذ فترة طويلة. "ولكن ماذا عن إصابتك, قو قو? خلاف ذلك ، يجب أن نشفي الإصابة أولا قبل السير على الطريق. حسنا ، ليس هناك نقص في هذا نصف ساعة. إذا كان هذا غيبوبة متحولة من الدرجة الرابعة يأتي حقا، لا ننسى أن هناك لنا."

ظل وجه قو ييتشنغ كالمعتاد ، وقال بصوت عميق ، " لا ، دعنا نسرع. أنا أعرف إصابتي ويمكن أن تعقد عليه."

"أخي."صرخ روان نينغ باستنكار عندما كان غير مبال بإصابته.

نظر قو ييتشنغ إلى روان نينغ بنظرة قلقة ، وظهرت ابتسامة في زوايا فمه. كان صوته لطيفا: "نينغنينغ ، لا تقلق ، سأكون بخير..."

حرك روان نينغ فمه وأراد أن يقول شيئا لإقناعه ، لكن الشخص المجاور له كان قد رتب الأمر بالفعل تحت عيني قو ييتشنغ ، حتى يتمكن من الاستسلام فقط.

*********************

*****************************

استغل الفريق الظلام للبدء من جديد ، وأخيرا وجدوا مكانا آمنا نسبيا للبقاء بالقرب من الساعات الأولى من الصباح.

هذا تطور جديد افتتح للتو.

يقع هذا المبنى الجديد في منطقة تطوير سيتي إكس. لا يوجد الكثير من الناس يعيشون حوله. إنه فارغ جدا. وهذا يعني أيضا أن هناك عدد قليل جدا من الكسالى في هذا المكان.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن