127

650 43 0
                                    


الفصل 128:

الكتالوج السابق التالي

لم تتوقع روان نينغ أن تلتقي هي وقو ييتشنغ بأشخاص يعرفونهم بمجرد خروجهم من الغرفة.

وما زال اثنان! !

عندما مكثت الليلة الماضية ، ربما كانت منهكة ، لذلك لم تكن واضحة جدا في ذهنها. عندما اجتمعت هذا الصباح ، شعرت ببعض الأسف.

يعيش الرجال والأرامل وحدهم في نفس الغرفة. مثل هذه المؤامرة هي ببساطة مضللة للغاية.

أن نكون صادقين ، إذا لم يكن لتجربة شخصية ، حتى روان نينغ لا يمكن أن أصدق ذلك. ينام الاثنان معا ليلة واحدة بالأمس ، ولم يفعلوا أي شيء غير عادي.

على الرغم من أن روان نينغ وغو ييتشنغ عاشا في نفس الغرفة لسبب ما ، إلا أن روان نينغ ما زالا يعتقدان أنها وغو ييتشنغ شقيقان وأخوات ، لذلك لم يخشا من إساءة فهمهما. ومع ذلك ، فقد غيروا هوياتهم الآن. أصبحت الأخت الصغرى صديقة. روان نينغ لديه تجربة مختلفة عندما يحدث هذا مرة أخرى.

لذلك ، تعمدت تنظيف الجزء الخلفي ببطء ، وتعتزم انتظار تنظيف قو ييتشنغ ومغادرة الغرفة قبل أن تخرج من الداخل. سيتجنب الاثنان الاصطدام معا، مما يجعل الناس يفكرون في الأمر. من كان يظن أن الأشياء التي تقلق بشأنها لا تستحق الذكر لقو ييتشنغ ، يبدو أيضا أنه لم يهتم بها على الإطلاق ، أو حتى فكر في هذه المشكلة على الإطلاق ، وكان ينتظرها بجانبها ، لم يستطع روان نينغ اصطحابها وهي تتحدث عن هذا القلق الصغير ، في النهاية لم يكن هناك أي طريقة ، لذلك اضطررت إلى عض الرصاصة والخروج معه.

قبل الخروج, كانت تصلي في قلبها ألا تقابل أشخاصا آخرين, ويجب ألا تقابل أشخاصا آخرين.

لكن في بعض الأحيان تكون الحقيقة هي أنه كلما قل رغبتك في مواجهة شيء ما ، كان الأمر أسهل.

تماما مثل هذا الوقت اليوم.

في الواقع ، لا بأس إذا واجهت أشخاصا آخرين في الفريق لا تعرفهم جيدا. يمكن لروان نينغ أن تنوم هؤلاء الأشخاص وتقول إنها لا تعرف هؤلاء الأشخاص على أي حال ، ولا علاقة لهم بها على أي حال ، وحتى لو رأوا ذلك. لم تكن لديها الشجاعة للنميمة أمام السيد جو ، لذلك لم يؤثر ذلك عليها على الإطلاق ، لكن الأشخاص الذين قابلتهم الآن هم الدكتور لين يانغ وآن.

عندما أخذ لين يانغ زمام المبادرة لتحيتها الآن ، لم يكن روان نينغ خائفا تقريبا. كانت أطرافه قاسية ولم يكن يعرف ماذا يقول. لحسن الحظ ، بعد فترة ، اكتشف روان نينغ أن لين يانغ كان لا يزال قلبا كبيرا. لا يبدو أنه لاحظ أي شيء خاطئ على الإطلاق.

رأى قو ييتشنغ على الجانب تعبير الفتاة المريح بشكل واضح ، وكانت عيناه مظلمة ولا يمكن التنبؤ بها ، وشددت الأيدي على كتفيها.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن