الفصل 131:
الكتالوج السابق التالي
في زاوية نائية من الممر ، كانت فتاة ذات وجه جميل نصف محتضنة من قبل رجل كان رأسه أطول منها. كانت المسافة بين الاثنين قريبة جدا ، ووضعها الرجل الطويل في بصره. في الداخل ، تميل بالقرب من أذنيها ، وموقفها حميم ولطيف ، وحاجبيها الوسيمين يتمتعان بنعومة غير مسبوقة.
"نينغنينغ دعا دائما أخي, لا ينبغي تغييره الآن? هاه? سأدعك تذهب إذا غيرت فمك."كان هناك أثر للحيرة في لهجته.
رأى روان نينغ وجه قو ييتشنغ الوسيم المحفور ، وكان في حالة ذهول للحظة ، كاد يغريه الجمال أمامه ، وتخلى عن النضال والمقاومة ، ووافق.
لا ، لا! لا يمكن إغوائها بالجنس الذكوري!
ولكن أين هم الآن ، قد يأتي شخص ما في أي وقت. طالما أن هذا الشخص يمشي قاب قوسين أو أدنى, سيرى بالتأكيد أن الاثنين يقبلونني وأنا هنا.
إدراكا لذلك ، شعرت روان نينغ بالحرج الشديد لدرجة أنها أرادت الاختباء في مكان لا يوجد فيه مثل هذا الشخص ، لكنها الآن محصورة في أحضان رجل ، ولم تكن هناك طريقة للهروب.
لا يمكن إلا أن يجبر على تحمل أفعاله.
عندما كانت تفكر ، كانت زوايا شفاه الرجل ملتوية. بعد قول هذا ، لم تتوقف ، وبدأت لعق ولعق. لمست اللمسة الدافئة بشرتها ، وشعر روان نينغ بالخدر. ، يبدو أن هناك كهرباء تتدفق في جسدها.
أخيرا ، لم يعد بإمكان روان نينغ تحمل ذلك بعد الآن ، فقد ألقت بكل الأخلاق جانبا ، لكنها الآن كانت مؤلمة وضعيفة من قبله ، وأحمر خجلا ، ونبض قلب ، ودموع فسيولوجية في زوايا عينيها. كان من الصعب قول شيء لديهم جميعا اهتزاز ، ناعم وحلو ، " قو ، قو ييتشنغ..."
كان روان نينغ يشعر بالدوار الآن ، ولم يستطع التمييز بين الشمال والجنوب والشرق والغرب. تم استخدام الجزء الأخير من العقل المتبقي على هذا. أخبرها قو ييتشنغ فقط أن تغير فمها ، لكنها لم تخبرها بما يجب تغييره.
لذا... يجب أن تكون قادرة على الاتصال باسمه مباشرة. لم يستطع روان نينغ إلا أن يمدح ذكائه!
غو ييتشنغ حدقت عينيه ، وضوء خافت تومض تحت عينيه. لم يكن راضيا عن اسمها. شعر روان نينغ بعدم الارتياح وأخذ مؤخرته. رفع زوج من العيون الضبابية للنظر إلى الشخص الذي يواجهه ، والعالم في عينيه يرتجف بخفة ، مما يجعل الناس ينظرون إلى قلوبهم ذابت.
"أنت ، قلت للتو... طالما أغير فمي ، سوف تتركني."
على الرغم من توقف حركات الرجل ، إلا أنه لم يلمس نقطة أذنيها الحساسة ، لكنه لم يخفف الذراعين حول خصرها. ملأ نفس قو ييتشنغ الفريد أنفها. شعرت روان نينغ أن وجهها يبدو ساخنا ولم يسعها إلا أن تذكرها.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...