الفصل 132:
الكتالوج السابق التالي
كان قو ييتشنغ رجلا في جامعة إمبريال كابيتال قبل نهاية العالم. ليس فقط الطلاب في نفس الفصل الذي كان يعرف وجوده، ولكن حتى الطلاب في فصول مختلفة كانوا يعرفون اسمه.
ومع ذلك ، بعد اندلاع الأيام الأخيرة ، بدا أنه قد اختفى. لم يره أحد مرة أخرى ، ولم يسمع عنه أبدا.
فجأة عندما قال أحدهم هذا الاسم ، فوجئت وجوه الجميع للحظة.
قريبا ، بسبب هذه الأخبار المفاجئة ، كان هناك الكثير من النقاش في قاعة الولائم ، والتحدث مع بعضهم البعض بصوت منخفض.
"تسنغ يي, هل أنت متأكد أنك لم تقرأ الشخص الخطأ? ألم يقل أحدهم أن قو يى تشنغ قد مات? كيف يمكن أن يظهر شخص ميت في منطقة الفيلا في المنطقة أ. " قال أحدهم بتعبير محير. صحيح أن هذا الشخص قد اختفى لفترة طويلة. لفترة طويلة من قبل ، كان الموضوع الأكثر سخونة بين الناجين من جامعة إمبريال كابيتال حول قو ييتشنغ ، وخاصة فتيات المدارس ، اللواتي ناقشوه بشكل أساسي. هل هناك مسألة الموت?
تسنغ يي: "فكرت مثلك عندما رأيته لأول مرة اليوم ، لكنني رأيته حقا ومجموعة من الناس يقفون بالقرب مني. كان هناك شخص آخر معي في ذلك الوقت. ، عندما يأتي ، يمكنك أن تطلب منه معرفة ما إذا كان ما قلته صحيحا."
"إذا قلت ذلك ، فأنا أفهم فجأة سبب اختفاء قو ييتشنغ لفترة طويلة. لم تكن هناك حركة كبيرة من عائلة قو ، ولم يتم إرسال أي شخص للعثور عليه. اتضح أن الشخص لا يزال على قيد الحياة ، لكنني لا أعرف. أين ذهب في الأشهر القليلة الماضية عندما اختفى ، لماذا لا توجد أخبار على الإطلاق."شخص ما لديه اتصالات مع عائلة جو ، لذلك فهو يعرف المزيد من المعلومات.
اعتادت عائلة جو أن تكون ضابطا عسكريا رفيع المستوى. بعد نهاية العالم ، لأنهم يسيطرون على عدد كبير من الأسلحة الحرارية. الآن هي واحدة من أفضل القوى في القاعدة. حتى في قاعة الولائم هذه ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اللحاق بعائلة قو.
"تسنغ يي, هل تعرف أين يعيش قو يى تشنغ الآن?"سمعت فتاة ترتدي ملابس جيدة الكلمات ، أضاءت عيناها ، واستفسرت عن قو ييتشنغ دون أن يترك أثرا.
ومع ذلك ، رعى تسنغ يي في مفاجأة في ذلك الوقت. عندما كان رد فعله ، ذهب الشخص، لذلك لم يكن يعرف مكان الإقامة المحدد لقو ييتشنغ ، فقط أن الشخص الآخر يجب أن يكون في المنطقة أ. لكن هذا النطاق واسع جدا ، ومنطقة أ ليست صغيرة ، والأشخاص الذين يعيشون فيها إما أقوياء جدا أو أغنياء أو مكلفون. أريد معرفة أي فيلا يعيش فيها الشخص. شيء بسيط.
يتمتع قو ييتشنغ بهالة قوية ، وعادة ما يبقي الغرباء بعيدا عنه. عندما لا يتكلم وينظر إلى شخص ما فقط ، سيعطي الناس إحساسا بالقمع ، لذلك لا يجرؤ أحد على استفزازه ، ولا يجرؤ الكثير من الناس على الاقتراب منه. حتى لو كان في المدرسة عدد كبير من الفتيات الذين يحبونه ، وعدد قليل يجرؤ على الاعتراف.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...