الفصل 136:
الكتالوج السابق التالي
لأنه لم يكن يعرف من الذي كان يتحدث عنه الزوج في هذه الفئة من السكان ، قام روان نينغ بإمالة رأسه دون وعي ونظر إلى قو ييتشنغ بجانبه ، مع تلميح من السؤال في عينيه.
مددت قو ييتشنغ يدها وضغطت على راحة يدها للإشارة إليها بعدم الذعر ، ثم رفعت جفونها ، وقالت للمتكلم ببرود: "قيادة الطريق."
يبدو أن الرجل العجوز جاء بسرعة كبيرة هذه المرة. أخرج نينغ نينغ من المطعم لمدة تقل عن نصف ساعة قبل أن يرسل شخصا لمطاردته.
نظرا لأنه وافق ، كان روان نينغ متأكدا في قلبه ، ولم يعد يشك في أي شيء.
تحت قيادة هذا الشخص ، التفت إلى اليسار واليمين ، وأخيرا جاء إلى مكان يخضع لحراسة مشددة ، حيث وقف فريق كامل من الحراس يحملون بنادق على خصورهم عند الباب.
...
بمجرد دخول روان نينغ إلى الغرفة ، رأى رجلا ذو ملامح وجه جيدة ، بلا غضب وهيبة ، وحاجب مشابه إلى حد ما لغو ييتشنغ جالسا في غرفة المعيشة. عند رؤية شخص ما يأتي ، وقف على الفور واستقبلهم.
"العم قو..."كانت عيون روان نينغ مبللة في اللحظة الأولى التي رأى فيها هذا الشخص. يجب أن يكون عاطفة المالك الأصلي في الجسم. منذ وفاة والد المالك الأصلي ، ربما يكون أقرب شخص إليها في هذا العالم هو الشخص الوحيد أمامها.
ومع ذلك ، كان هذا النوع من المشاعر التي تخص المالك الأصلي عابرا ، وسرعان ما اختفى المزاج الحامض والمظلم للرغبة في البكاء ، وعاد روان نينغ إلى طبيعته. لكن التقلبات المزاجية التي أظهرتها الآن لا تزال تشعر بها الشخصان الواقفان بجانبها.
"نينغ نينغ, هل تم ظلموا هذه الأيام? أخبر عمك ، وسوف ندعو لكم الطلقات."رأت قو هوا شنغ تعبيرها الباكي ، وشعرت على الفور بالأسى ، وسرعان ما شعرت بالارتياح.
توفي والد روان نينغ البيولوجي لإنقاذه ، وشعر قو هوا شنغ دائما بالذنب في قلبه. تذكر أنه عندما جاء للعثور عليها ، كانت طفلة صغيرة وكانت عيناها مؤلمة وتبكي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن روان نينغ نفسها طفلة مؤلمة بشكل خاص ، وقد اعتبرها منذ فترة طويلة عائلته.
هزت روان نينغ رأسها قائلة إنها بخير ولم تظلم.
رأى قو ييتشنغ الرجل أمامه الذي كان يسحب روان نينغ للتحدث ، وكاد أن يبكي. وعانق ذراعيه, عبس, وغيرت الموضوع: "أب, ما هو الأمر معك يطلب منا هنا? ?"
"أنت فتى نتن! لم أفكر حتى في مطالبتك بتسوية الحساب إذا لم تقل أي شيء."عند رؤية هذا الابن ، أصبح التعبير على وجه قو هوا شنغ جادا فجأة ، دون العلاج الدقيق والمراعي لروان نينغ. , "إذا لم يكن لشعبي الذين رأوك في مطعم اليوم, أين تريد أن تأخذ أختك?"
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...