139

536 40 0
                                    


الفصل 140:

الكتالوج السابق التالي

على عكس قو هوايانغ ، فإن قو هوا شنغ متردد بالفعل في السماح لروان نينغ بالتورط هنا.

كان يعلم أن عائلة غو والجيش في حاجة ماسة إلى قوة شفاء قوية. إذا كان هناك شخص آخر هنا اليوم ، فسوف يبذل قصارى جهده بالتأكيد لتحقيق ذلك. سوف يفعل كل ما يمكن أن يفكر فيه. لكن روان نينغ وحده لا يستطيع. لا يريد إجبار هذا الطفل على فعل أي شيء لا تحبه تحت أسماء أخرى.

علاوة على ذلك ، بمجرد انضمام روان نينغ إلى الجيش ، توصلوا إلى مسألة قوة الشفاء ، حتى لو تمكنوا من إخفائها لفترة من الوقت ، بعد فترة طويلة ، ستلاحظهم بالتأكيد قوى أخرى.

هذا يعني أيضا أن الشخص الذي يتمتع بقدرات الشفاء سيتعرض للناس. الأشجار تجذب الرياح ، وكذلك الناس. من الصعب ضمان أن الناس من القوى الأخرى لن يفعلوا أي شيء لها. قد يكون التماس ، أو قد يكون البلطجة. لم ترغب قو هوا شنغ في أن تتحمل روان نينغ ، التي لا تزال دون السن القانونية ، الضغط الذي لا ينبغي أن تتحمله.

روان نينغ ليس غبيا. على الرغم من أنها قد لا تكون شاملة كما اعتقدت قو هوا شنغ ، إلا أنها تعلم أيضا أن هذه المسألة ليست بهذه البساطة. خلاف ذلك ، في اليوم الذي أخبرته فيه أن لديها قدرة مزدوجة على العنصر ، كان سيذكر لها ذلك ، ولن يضطر إلى الانتظار حتى هذا الوقت لإحضار زعيم عائلة جو لرؤيتها ، راغبا في تجنيدها. فإنه يدل على أن هذه المسألة ليست مجرد علاج الناس ، وهناك مشاكل أخرى.

إن تجربة هذه الأشهر القليلة في الأيام الأخيرة تسببت في خضوع تفكير روان نينغ لبعض التغييرات. قبل التغيير ، وقالت انها سوف تجد بالتأكيد وسيلة لرفض ، ولن توافق على هذا ، تماما مثل الفكر الأول لها عندما اكتشفت أنها سافرت إلى نهاية العالم كان لتخزين الإمدادات والعثور على مكان آمن للاختباء بدلا من قتل الكسالى. لأنها شخص يحب الاستقرار.

يمكن القول أن الأيام الأخيرة قد غيرتها كثيرا.

يشعر روان نينغ الآن أنه لا يوجد شيء خطير في هذا العالم. حتى لو جاءوا إلى قاعدة أمل العاصمة الإمبراطورية ليست بعيدة هذه المرة ، فقد كان شيئا خطيرا للغاية في حد ذاته ، لكنها ما زالت تأتي وتفعل ذلك ، وتعلمت الكثير مما لم تجرؤ على التفكير فيه من قبل.

ويرافق الخطر أيضا التقدم والاختراقات.

روان نينغ يريد أن يعمل بجد ليصبح شخصا أفضل.

"أعتقد أنني قد أحاول ذلك."تردد روان نينغ للحظة فقط ، ثم وافق بشكل حاسم.

لقول الحقيقة ، كانت قو هوايانغ مندهشة للغاية لأنها لم ترفض هذا الطلب ، ونظرت إليها أيضا بإعجاب.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن