140

542 42 0
                                    


الفصل 141:

الكتالوج السابق التالي

عندما رأى روان نينغ أن الحاضرين أظهروا تعبيرا عصبيا واحدا تلو الآخر ، أظهر ابتسامة طفيفة على وجهه الذي لا يبتسم في الأصل ، وقال بهدوء ، "لا تقلق ، كل شخص في الداخل ليس خطيرا. بعيدا عن الخطر ، ولكن—"

ورفعت قلوب الناس الذين سقطوا للتو من قبل كلماتها مرة أخرى.

توقف روان نينغ لفترة من الوقت وتابع: "ذراعه المكسورة...أنا آسف ، لا يمكنني فعل أي شيء ، لا يمكنني علاجه ، أخشى أنه سيتعين عليه الاستمرار على هذا النحو في المستقبل."

الرجل على السرير جرح يده اليمنى هذه المرة. بدون يده اليمنى ، سيكون هناك الكثير من المضايقات في الحياة في المستقبل.

إنه لأمر مؤسف أنه تأخر لفترة طويلة منذ إصابته ، ولم يسترد ذراعه المكسورة. خلاف ذلك ، يمكن أن يجربها روان نينغ ومعرفة ما إذا كان يمكنه مساعدته في إعادة توصيل ذراعه المكسورة. . على الرغم من ذلك ، لا يمكن استعادة يده اليمنى إلى الأصل وتصبح هي نفسها الأصلية ، ولكن يجب أن تكون أفضل بكثير من الوضع الحالي.

عرف روان نينغ مدى شدة الطرف بالنسبة لشخص لديه طرف سليم.

ومع ذلك ، فإن كلماتها تركت تشانغ تشنغ يى بجانبه يتنفس الصعداء. لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه روان نينغ. لأنه حتى شين كيزي ، وهو أعلى مستوى من قدرة الشفاء في نقابة القدرة ، لا يمكنه إعادة توصيل الطرف المقطوع للشخص بقدرة ، لذلك لا أحد يريد السماح لروان نينغ بتوصيل الطرف المكسور. اصعد إلى هذه النقطة. علاوة على ذلك ، يمكنهم العثور على وقت لتناسب هذا الشخص مع طرف اصطناعي ، وهم بالفعل الأكثر حظا إذا تمكنوا من البقاء على قيد الحياة.

في الواقع ، حقيقة أن الفتاة الصغيرة أمامها يمكنها سحب الناس من خط الموت كافية لصدمة جميع الحاضرين.

بعد علاج روان نينغ ، لم يعد وجه الرجل على سرير المستشفى يبدو كما لو أنه يمكن أن يموت في أي وقت. كان الآن غاضبا بعض الشيء. فقط بسبب فقدان الدم المفرط ، لا يزال في غيبوبة. ولكن معظم الإصابات تلتئم ، وأعتقد أنه لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن تكون قادرة على التعافي.

كان الجميع سعداء للغاية لأن رفيقهم في السلاح يمكنه استعادة الحياة ، وكانت هناك لمسة من السهولة على وجه الجميع.

أدركت قو هوايانغ أن روان نينغ لم تكن في حالة معنوية عالية ، وربت على كتفها ، وهدأت: "نينغ نينغ ، لا تلوم نفسك ، لقد قمت بعمل رائع هذه المرة. وسوف أشكركم على العلاج للشخص في الداخل. ."

هز روان نينغ رأسه وقال ، " أنا لست منزعجا ، عمي ، أشعر فقط أنه أمر مؤسف."

كان من الممكن أن يتلقى هذا الشخص علاجا أفضل ، ولكن لأنه أخر مرضه ، تحمل فجأة المزيد من الألم. بعد الاستيقاظ في وقت لاحق ، كان عليه أن يقبل حقيقة أنه كسر ذراعه. هذا قاس جدا بالنسبة لشخص. فوق.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن