142

547 44 0
                                    


الفصل 143:

الكتالوج السابق التالي

عندما عاد قو هوايانغ من الخارج ، كانت حواجبه مجعدة ، ولم يكن وجهه جيدا جدا. "حدث شيء ما الآن ، مما جعلك تنتظر لفترة طويلة."

لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تجعل شخصا قويا مثل قو هوايانغ عبوس. تردد روان نينغ للحظة, ولكن لا يسعه إلا أن يسأل, " عم, ما هذا, هل هو جاد?"

اعتبر قو هوايانغ روان نينغ ملكا له ، ولم يكن هناك ما يقوله لها ، "تعرضت السيارة التي تحمل الإمدادات للسرقة من قبل مجموعة من الناس في الطريق. لم يتم استرداد السيارة فحسب،بل أصيب أيضا الشخص الذي رافق الإمدادات. "

في الآونة الأخيرة ، في طريق العودة إلى قاعدة الأمل ، ظهرت فجأة مجموعة من العصابات المتخصصة في نهب الإمدادات والمركبات. لحسن الحظ ، هذه المرة كانت عائلة جو لا تزال مجرد شاحنة مادية لا تحتوي على الكثير من الأشياء. إذا كان ما فقدوه في المستقبل عبارة عن شاحنة مادية تحتوي على المزيد من المواد أو الأسلحة ، فإن خسارتهم ستكون كبيرة.

بشكل عام ، من الشائع الاستيلاء على الناجين وتلك الفرق الضعيفة في الخارج ، لكن لا أحد منهم تقريبا يمسك برأس هذه القوى الكبيرة. وعلاوة على ذلك ، كان **** من الإمدادات عن طريق السيارة دائما شيء مخفي جدا ، والطريق والوقت سرية للغاية ، وليس من المعروف أين هؤلاء الناس حصلت على الأخبار.

ولأن القوات الأخرى في القاعدة لم تكن تنهب مواد قواتها هذه المرة ، فهي الآن على الهامش واحدا تلو الآخر ، ولم ترسل أشخاصا لتطويق اللصوص.

كان قو هوايانغ غاضبا الآن بسبب هذا. كان يتساءل عما إذا كان سيقضي الوقت والطاقة للقبض على هذه المجموعة من الناس.

"انسى الأمر، لا تتحدث عن هذا."قو هوايانغ تغيير هذا الموضوع," نينغنينغ, ما رأيك منا هنا?"

أومأ روان نينغ برأسه وقال ، " إنه جيد ، أنا أحب ذلك هنا."جو هذا المكان جيد جدا ، والناس لطيفون ودافئون ومسؤولون.

"لكن... عمي ، أريد أن أشرح لك شيئا واحدا مقدما. حتى لو انضممت إلى الجيش ، فلن انسحب من فريقي الحالي. آمل أن تتمكن من فهم."شعر روان نينغ أنه من الضروري توضيح ذلك. صف. على الرغم من أنها انضمت هنا ، وهذا لا يعني أنها سوف تترك فريق فريق تشينشي. على سبيل المثال ، على الرغم من أنها تحب الناس هنا ، إلا أنها تفضل الجميع في فريق الصباح. لم ترغب في الانفصال بسبب زميلتها في الفريق التي كانت معها لعدة أشهر.

عند سماع ما قالته ، ابتسمت قو هوايانغ بحرارة ، وشعرت بالسعادة كثيرا ، "بالطبع هذه ليست مشكلة. إذا كنت حقا حفر لكم تماما ، وعدم السماح لك بالعودة ، وأعدكم أيضا أن الطفل لن تكون قادرة على المجيء والعثور على شخص من لي. ماذا."

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن