الفصل 146:
الكتالوج السابق التالي
ليلة رأس السنة.
على الرغم من أن فريق الفجر لم يعرض الأضواء والأعياد للاحتفال ، إلا أنه لا يزال يتبع العادات القديمة قبل نهاية العالم ونشر زوجين خارج الفيلا الخاصة بهم.
في الوقت نفسه ، أعدوا أيضا عشاء فخم أكثر من المعتاد. على الرغم من أنها كانت أطباقا مطبوخة في المنزل ، إلا أن كل فرد في الفريق أظهر ابتسامة أكثر سعادة من المعتاد. الليلة ، تركوا وراءهم كل التعاسة في الأيام الأخيرة واحتفلوا بهذه العطلة.
أولئك الذين لم يحتاجوا إلى المراقبة الليلية اليوم انتهزوا الفرصة لشرب بضعة أكواب أخرى. كل النبيذ الموجود على الطاولة اليوم أخرجه قو ييتشنغ من الفضاء. يقال أنهم جميعا كنوز مخبأة أصلا في القبو. روان نينغ ، الشخص الذي لا يشرب أبدا ، تعلم أيضا تناول رشفتين من النبيذ الأحمر وتذوق واحدة جديدة.
بدأ فريق الفجر في وقت مبكر هنا ، لذلك انتهى في وقت مبكر. بمجرد أن انتهى الأمر ، سرعان ما أخذ روان نينغ قو ييتشنغ إلى مقر إقامة قو هوا شنغ.
في هذه الأيام ، من أجل إصلاح العلاقة بين الأب والابن ، يمكن القول أن روان نينغ عمل بجد. كلما كان هناك أي شيء للذهاب إلى العم قو ، سيسمح لقو ييتشنغ بالذهاب معها. حتى لو لم يتكلموا، من الجيد مقابلة بعضهم البعض.
"العم قو ، سنة جديدة سعيدة!"أظهرت روان نينغ ابتسامة مشرقة ، وجهها بحجم راحة اليد مسح مع الرياح الباردة ، وقالت انها تتطلع محبوب بشكل خاص ولطيف.
عندما رأى قو هوا شنغ الشخصين عند الباب ، أظهرت وجوهه الجادة المعتادة أيضا ابتسامة صغيرة: "سنة جديدة سعيدة وسنة جديدة سعيدة. الجو عاصف بالخارج ، ادخل واجلس. أنا أستعد كل ما تريد لعشاء ليلة رأس السنة الجديدة اليوم."
أضاء تلاميذ روان نينغ المظلمة قليلا عندما سمع شيئا لذيذا. لم أتناول ما يكفي من الطعام عمدا الآن ، لذلك خصصت القليل من المعدة لمواصلة تناول الطعام هنا. تمتلك عائلة قو مطاعم في العديد من الصناعات في قاعدة الأمل ، لذا فإن براعة الشيف هنا جيدة جدا. لقد كانت تفكر في الأمر لفترة طويلة ، ولكن للأسف لم يكن هناك وقت لتأتي لتناول الطعام مؤخرا.
إلقاء اللوم على الاتحاد النفسي ، لأنهم أرسلوا أشخاصا للاتصال بها بشكل خاص عندما ذهبت إلى الجيش ، كان قو يي قلقا من أنهم لن يتمكنوا من التجنيد وسيفعلون شيئا لها ، لذلك لم يكن هناك أي علاقة بها هذه الأيام. دعها تخرج.
...
عاد طهاة عائلة جو إلى المنزل بعد طهي عشاء ليلة رأس السنة ، والآن لا يوجد سوى ثلاثة منهم في الفيلا بأكملها.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...