147

548 42 1
                                    


الفصل 148:

الكتالوج السابق التالي

"ماذا تفعل هنا! أنت غير مرحب بك هنا."

نظر قو هوا شنغ إلى قو ييتشنغ الذي ظهر عند البوابة في الصباح الباكر ، وجعل وجهه مستقيما. يمكن القول أنه لم يكن لديه وجه جيد له.

بسبب العلاقة بين الطفلين في الأسرة ، فكر قو هوا شنغ في عدم النوم طوال الليل. عندما نهض هذا الصباح ، كان يرتدي دائرتين مظلمتين كبيرتين تحت عينيه.

في قلب قو هوا شنغ ، كان روان نينغ صغيرا ، ولم يفهم أي شيء ، وكان طفلا حسن التصرف وعقلانيا في الأوقات العادية. كيف يمكن أن تقع في الحب في سن مبكرة. لذلك لا تفكر في الأمر ، يمكنه تخمين أنه يجب أن يكون الصبي النتن أمامه. لم يهتم بذلك ، لذلك كسر عائلته نينغنينغ. ما يتعين على قو هوا شنغ فعله الآن هو منع الشخصين من الاجتماع قدر الإمكان ، وعدم السماح لهذا الصبي النتن بالتأثير على نينغنينغ مرة أخرى.

سمع قو ييتشنغ الاشمئزاز في نبرته ورفع حاجبيه دون إظهار الضعف ، "أنا لست هنا للبحث عنك ، أنا هنا لإعادة نينغنينغ. طالما سمحت لي بأخذ الناس بعيدا ، يمكنني أن أضمن ذلك في المستقبل. لن أزعجك."

"لا! إذا كنت تريد أن تأخذ الناس بعيدا، فلا تفكر في ذلك!!"قال قو هوا شنغ بشكل حاسم ،" لا تنس أن نينغنينغ لا تزال دون السن القانونية، لذلك ما زلت ولي أمرها. إذا قلت لا ، فلن ينجح الأمر ، فهي الآن يمكنك العيش معي فقط."

كانت عيون قو ييتشنغ عميقة قليلا ، وشمها ببرود ، وتابع: "نينغنينغ لا يزال عضوا في فريق تشينشي لدينا. يريد القبطان إعادة اللاعبين إلى الفريق. لا يمكنك إيقاف هذا? نينغنينغ لديه الحق في أن تكون نفسها اتخاذ قرار."

لم يتوقع قو هوا شنغ أنه سيقول مثل هذه الملاحظات الوقحة ، ويهب لحيته ويحدق بغضب ، وكاد أن يتشاجر معه عند الباب.

سمع روان نينغ الحركة في الفيلا ، وسار بعد سماع الصوت ، ورأى الرجل الطويل يقف عند الباب ، وأضاءت عيناه، " أخي."

وضع قو ييتشنغ الطريقة المهيبة التي واجهها قو هوا شنغ الآن ، مع الكثير من ضبط النفس ، "سآتي وأقلك."

"أخي ، جئت مبكرا جدا. كنت أنا والعم جو نستعد لتناول الإفطار."بعد ليلة من الهدوء ، أدرك روان نينغ أن غضب العم جو اليوم يبدو أقل من غضب الأمس. أرادت الاستفادة منه. أثناء وجبة الإفطار ، تلقيت بضع كلمات جيدة أخرى من قو ييتشنغ إليه، لذلك أردت إقناعه.

في انطباع روان نينغ ، العم قو هو في الواقع متحدث جيد جدا. وأعربت عن اعتقادها أنه طالما قالت شيئا لطيفا ويفرك له لبضعة أيام, وقال انه يوم واحد دعم العلاقة بينهما.

"لقد أعدت وجبة الإفطار لك هناك. يمكنك العودة لتناول الطعام معي. ومن عصيدة المأكولات البحرية قلت أردت أن تشرب أمس."قال قو ييتشنغ بصوت لطيف ، عرضا.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن