الفصل 149:
الكتالوج السابق التالي
خمن روان نينغ في قلبه ، لكنه لم يعتقد أبدا أن الشخص الذي سرق السيارة المادية سيكون هو حقا.
"لكن العم كان هناك الآن وكانوا يناقشون مجموعة من الناس للقبض عليهم... سوف يتم العثور عليها?!"فكر روان نينغ أولا في ما فعله الثلاثة، ما إذا كانوا سيلاحظون من قبل اتحاد خارقي الطبيعة. إلى.
لا يزال لدى الاتحاد غير الطبيعي الكثير من القوة في قاعدة الأمل. إذا علموا أن قو ييتشنغ هو الذي سرق السيارة المادية مع شخص ما ، أخشى أن يكون من المستحيل القيام بهذا الأمر. بعد كل شيء ، من الصعب على التنين القوي سحق ثعبان الأرض. لم تؤسس فرقة الفجر الخاصة بهم موطئ قدم في قاعدة الأمل ، والآن سيعانون من خسارة إذا واجهوا شعب اتحاد الخارقين.
رآها قو ييتشنغ قلقة بسبب هذه النظرة ، وهدأت: "لا تقلق ، لن يكتشفوا ذلك أبدا."الأشياء في مساحته لا تختلف عن الأنقاض. طالما أنهم لا يقولون أي شيء ، لن يكون هناك أشخاص يعرفون أنهم فعلوا ذلك.
شعر روان نينغ بالارتياح عندما سمعه يقول هذا.
ومع ذلك ، ليس من المثير للغاية الاستيلاء على المركبات المادية للمعارضين.
إنه لأمر مؤسف أنها لم تتبعه الليلة الماضية ، ولم تستطع رؤية مشهد غضبهم.
...
عاد روان نينغ وقو ييتشنغ إلى الفيلا معا ، ورأوا لين يانغ بلا نوم من الطابق العلوي.
شرب لين يانغ كثيرا على طاولة الطعام ليلة رأس السنة الماضية ، وذهب إلى الفراش في وقت متأخر من الليل ، لذلك استيقظ للتو بعد صداع الكحول.
"الأخ قو, لم أترك قاعدة معك الليلة الماضية?"خدش لين يانغ شعره بصداع مقسم. شعر بعدم الارتياح أكثر في التفكير فيما حدث بالأمس.
تذكر أنه يبدو أنه أخذ سيارة حول القاعدة مع الأخ جو وسوبرزي في الليل ، ومضايق الناس ، وابتعد.
لكن... الذين السيارة هو انه سرقة? ?
لم يفعل شيئا فظيعا بينما كان في حالة سكر أمس? ! !
أومأ قو ييتشنغ برأسه: "حسنا ، نعم ، خرجنا. يبدو أنك كنت لا تزال مستيقظا بالأمس ، ولم تشرب كثيرا."
بالأمس ، رأى قو ييتشنغ لين يانغ يشرب قليلا. لم يكن ينوي أن يطلب منه الذهاب معه ، لذلك أراد أن يأخذ جيانغ جينغشاو بمفرده. نتيجة لذلك ، سمع لين يانغ ما قالوه بجانبه ، وأصر على المتابعة ، معتقدا أن قدراته يمكن أن تساعد أيضا ، لذلك وافق.
لحسن الحظ ، على الرغم من أنه كان في حالة سكر أمس ، لم يكن هناك شيء سيء في ذلك ، لكنه ساعدهم على إكماله بسلاسة استثنائية.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...