149

572 36 0
                                    


الفصل 150:

الكتالوج السابق التالي

مرت نصف ساعة أخرى.

خرج روان نينغ من غرفة العمليات. كانت يديها مغطاة بالدم الآن ، وغسلتها أخيرا بمطهر اليدين بالداخل.

لحسن الحظ ، لا يوجد خطر ، والآن الناس على ما يرام.

بعد خروج روان نينغ ، تذكر فجأة غرابة شين كيزي من قبل. نظر إلى الزاوية ولم يرها هناك. ثم سأل تشانغ تشنغ يى عند الباب, " بالمناسبة, أين شين تشى تشى الآن? هل انت بخير?"

أجابت تشانغ تشنغ يى: "السيدة شين تقيأت للتو في الزاوية بمفردها لفترة من الوقت ، ثم طلبت منها اصطحابها إلى غرفة المعيشة للراحة."

روان نينغ عبس عند سماع هذا, و قال, " لماذا لم تدع الشخص الذي جاء معها يأتي واعادتها?"كواجهة للاتحاد غير الطبيعي ، فإن شين كيزهي لديه بطبيعة الحال حارسه الشخصي. لكن يبدو أن شين كيزي لا يحب أن يتبعه الناس ، لذلك على الرغم من أن الحارس الشخصي كان في الجيش الآن ، إلا أنه كان في صالة أخرى.

كان روان نينغ يسأل هذا ، بشكل أساسي ليس لأنه كان قلقا بشأن هذا الشخص ، ولكن بشكل أساسي لأنه إذا حدث خطأ ما مع شين تشيزي في جيشهم ، أخشى أن يجد اتحاد خارقي الطبيعة فرصة لاتهامهم مرة أخرى. وقالت إنها لا تريد أن تترك أي شخص مقبض.

"قالت السيدة شين إنها كانت تشعر بعدم الارتياح قليلا اليوم. مجرد أخذ قسط من الراحة. ليست هناك حاجة لإخطار الشعب بنقابة العمال الأقوياء."لقد تعامل تشانغ تشنغ يى مع أشخاص من اتحاد العمال الأقوياء عدة مرات ، وبالطبع يعرف أنه لا يمكن السماح لهم بإدراك الحقيقة هناك ، لذلك بعد أن رأى أن وضع شين تشيزي لم يكن صحيحا ، أراد على الفور إخطار الناس باتحاد خارقي الطبيعة ، لكنه أوقفه وقال إنه لن يسمح له بالرحيل. ، وقالت أيضا إنها كانت مسؤولة عن شيء ما ، ولن تلومهم.

كان روان نينغ صامتا للحظة بعد الاستماع.

منذ أن شعر شين كيزي أنه بخير ، قال أيضا إنه لا ينبغي أن يدع أي شخص يهتم. قالت الشيء نفسه للشخص المعني ، وحتى لو تم إلقاء اللوم عليهم ، فإن اتحاد الخارقين لا يمكن أن يلومهم.

...

ذهب روان نينغ إلى غرفة المعيشة بعد أن عالج الناس ، ورأى شين كيزي جالسا ويستريح هناك.

كان وجهها شاحبا ، وليس الكثير من الدم ، كما لو أنها تعافت من مرض خطير.

كما وجد روان نينغ أنه غريب. إذا كان مجرد صنم نظافة, لن يكون لديه رد فعل عنيف, حق? وعندما تم إدخالها إلى غرفة العمليات الآن ، لم تقل أي شيء. إذا شرحت الوضع مقدما ورفضت ، فلن يجبروها على الذهاب.

طلب روان نينغ عمدا من الطبيب والممرضة في غرفة العمليات الآن. قالوا أن شيئا لم يحدث. كان كل شيء طبيعيا في ذلك الوقت. انهم فقط لا يعرفون ما هو الخطأ. فجأة ، تغيرت بشرة شين كيزي بالكامل ، ثم سارعت إلى الخروج من غرفة العمليات. لم يرد أي منهم. لقد ذهب.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن