150

610 40 0
                                    


الفصل 151:

الكتالوج السابق التالي

قام قو ييتشنغ بتعديل الطريق.

تماما كما كان فريقهم على وشك تغيير الاتجاهات عند تقاطع أمامهم ، لتغيير طريقهم إلى قاعدة تشاويانغ.

فجأة ، الدخان أمامهم منعت بصرهم. سرعان ما كانت السيارتان اللتين قادتهما محاطتان بالدخان البرتقالي من قنابل الدخان ، وكانت الرؤية منخفضة للغاية. أخشى أن لا أحد يستطيع رؤيتهم عندما يمرون.

"الأخ قو ، هذا ليس جيدا. شخص ما قادم للاستيلاء على السيارة المادية!"رأى جيانغ جينغ تشاو الوضع المفاجئ أمامه ، وسرعان ما قام بتنشيط قواه العقلية ، وبحث الوضع المحيط ، وقال: "لكنهم ليسوا كثيرين ، لقد جاءوا فقط. هناك خمسة أشخاص ، والآن وصل الجميع بجوار شاحنتنا المادية."

"شقيق, ماذا نفعل الآن?"كان تعبير روان نينغ على وجهها هادئا إلى حد ما عندما قالت هذا ، ولم تكن متوترة للغاية بشأن شخص قادم للاستيلاء على شاحنة المواد.

تم بالفعل جمع المواد التي نقلوها هذه المرة في الفضاء ، لذلك لا تقلق بشأن أي شخص قادم للاستيلاء عليها. لم يكن هناك سوى عدد قليل من الصناديق الكبيرة في الشاحنة الصغيرة ، وكانت الصناديق تحتوي على عدد قليل من الحجارة التي التقطوها من الطريق.

فكر روان نينغ في هذه الطريقة. إذا جاء شخص ما للاستيلاء على عربة المواد وانتظر منهم لفتح مربع وتجد أنه كان مليئا بالحجارة ، والشعور الفجوة سيكون الحامض جدا.

البعض الآخر هو نفسه ، غاضب إلى غاضب، لكن الجميع ليسوا قلقين بشأن الإمدادات.

كل ما عليهم فعله الآن هو الإمساك بهذه المجموعة من الناس.

وقد نزل الشخصان على الشاحنة الصغيرة التي تحمل الإمدادات بالفعل من السيارة ، وتم حظر حركتهما بسبب انسداد الدخان. أولئك الذين جاءوا للاستيلاء على شاحنة المواد ربما كانوا قد أعدوا بالفعل ، لذلك تحت غطاء الدخان ، هربوا بسرعة.

"الكابتن ، الأشخاص الذين جاءوا جميعا يتمتعون بقدرات سريعة ، لا يمكننا اللحاق بالركب ، دعهم يهربون!"قال شخص.

خرجوا هذه المرة ، لأنهم أحضروا عددا قليلا فقط من الأشخاص ، لذلك لم يسمحوا للقوى العظمى السريعة لفريقهم بالمتابعة. بشكل غير متوقع ، استغل هؤلاء الأشخاص الثغرات ، والآن لا يمكنهم اللحاق بها.

"الأخ قو ، الصناديق التي وضعناها في السيارة لتغطية آذان الناس تم أخذها أيضا."قام جيانغ جينغشاو بفحص صندوق الشاحنة ووجد أن الصناديق التي كانت تستخدم للتظاهر ولكن لم يكن لديها شيء في الواقع مفقودة.

وبعبارة أخرى ، هذه المجموعة من الناس ليس فقط لديه القدرة على السرعة ، ولكن أيضا قدرة الفضاء.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن