الفصل 154:
الكتالوج السابق التالي
كانت روان نينغ غاضبة لأن مركز الحضانة ليس لديه دليل ، لذلك اشتبهت بها بشكل عرضي ، لكن هذا الأمر لا علاقة له بيوي يي يي أمامها. حتى لو كانت مسؤولة ، لم تستطع إلقاء اللوم على طفل كان عمره عشر سنوات فقط.
علاوة على ذلك ، ليس من السهل على الناس في مركز التربية. لحسن الحظ ، فإن السلالات الجديدة التي تم زراعتها لفترة طويلة قد سرقت من قبل مجموعة من الناس ، وكان كل العمل الشاق عبثا. التفكير في أنهم جميعا بائسون جدا, من المفهوم أن تكون عاطفيا قليلا الليلة.
بعد التفكير في الأمر ، لم يكن قلب روان نينغ مزعجا للغاية. في حين أن, سأل عن كثب: "ماذا يمكننا أن نفعل لك? بعد كل شيء ، يمكننا العثور على الشخص الذي يسرق شيئا ما في وقت مبكر ، ويمكننا مغادرة مركز الحضانة في وقت مبكر. ."
تعتقد يو يي يي تماما أن الأخت نينغنينغ أمامها لن تكون هي التي تسرق الأشياء، لذلك لم تخفي ما تعرفه ، وأخبرت مباشرة جميع المعلومات التي حققت فيها: "العمة يو شيان ، ذهبت للتو للمراقبة يبدو أن شخصا ما ذهب لإيقاف مراقبة غرفة توزيع الطاقة قبل انقطاع التيار الكهربائي... كان مركز الزراعة لدينا حقا خائنا هذه المرة. كانت دائرة قام شخص ما بفصلها عن الداخل."
عند الحديث عن هذا ، كان التعبير على وجه يو يي يي حزينا وغاضبا. لم تستطع أن تعتقد أن هذا الأمر سيكون له علاقة حقا بأعمام وعمات مركز الحضانة.
الأخ الأكبر على حق. بغض النظر عمن هو السارق ، حقيقة أنهم لا يستطيعون تجاهل الأشخاص الذين يأكلون داخل وخارج مركز التدريب.
العالم من البالغين والأطفال لا يفهمون ، و يو يي يي لا يمكن أن نفهم. مركز الحضانة يعطي الجميع مكانا ليستقر. لولا مركز الحضانة ، لما تمكنوا من عيش حياتهم. لماذا يخون هذا الشخص مركز الحضانة ويفعل أشياء للآخرين? كم فائدة هؤلاء الناس أعطاه / لها مرة أخرى...
رأى روان نينغ مظهر يو يي يي البطيء ولم يعرف كيف يريحه.
لقد أدت نهاية العالم إلى تضخيم الجانب المظلم من قلب الجميع ، ومعالجة مركز الزراعة جيدة ، ولكن كيف يمكن مقارنتها باهتماماتك الخاصة. بالنسبة لبعض الناس ، طالما أن هناك فوائد كافية ، لا يوجد ركن.
**********************************
*************************************
بينما كان مركز الحضانة يسارع للتحقيق ، في الوقت نفسه ، كانت هناك محادثة تجري أيضا في زاوية نائية من قاعدة تشاويانغ.
"هل تعرف أنك كسرت تقريبا عملي الكبير الآن? لماذا تخبرني عن كائنات عقلية خارقة للطبيعة الآن ولا تخبرني سابقا!?"امرأة ذات قناع نصف أسود تحدق كان هناك رجل ذو عيون خوخ ونظرات أنثوية حوله ، ومن الواضح أن لهجته كانت غير سارة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...