154

467 37 0
                                    


الفصل 155:

الكتالوج السابق التالي

طلب روان نينغ من يو يي يي أن يخبر يو شيان عن اكتشاف سوبرزي للقوى العقلية من المستوى 4 بين هؤلاء الناس.

في هذا الوقت, لا توجد العديد من القدرات القادرة على الوصول إلى المستوى 4, ولا يوجد سوى عدد قليل من المستوى 4 القدرات العقلية.

بعد أن كانوا في قاعدة تشاويانغ لفترة طويلة, يجب أن يعرفوا ما إذا كان هناك أي مستوى 4 لاعبين القدرة العقلية في قاعدة تشاويانغ.

على الرغم من أن الشخص ذو المستوى 4 قد لا ينتمي نظام الروح بالضرورة إلى قاعدة تشاويانغ. ولكن على الأقل تم تقليل النطاق كثيرا ، ولم يعد هناك بحث بلا هدف ، بل هدف بحث.

بعد فترة ليست طويلة ، جاء يو شيان شخصيا إلى صالة فريقهم الصباحي، ولكن هذه المرة جاءت إلى هنا للاعتذار.

نظرا لأن يو شيان قد حبس قوة عظمى في مركز زراعته ، فقد هرب هذا الشخص بالفعل بسبب ضمير مذنب ، وكانوا يرسلون شخصا للقبض عليه. بغض النظر عن مجموعة الأشخاص الذين اتحدوا معه، ما هو مؤكد هو أنه لن يكون فريق الصباح أمامها، فقد ألقت باللوم عليهم حقا.

"لقد أساءت فهمك الآن دون توضيح الموقف بشكل كامل. أنا آسف حقا ، أعتذر لك هنا."قالت باعتذار.

رفع قو ييتشنغ حاجبيه ، وتم فتح الهالة التي تنتمي إلى القدرة من الدرجة الخامسة بالكامل. شعر يو شيان فجأة بشعور قوي بالقمع ، مما جعل الناس لاهثين.

"الآن بعد أن عرفنا أن الشخص الذي سرق الأشياء ليس نحن, هل يمكننا مغادرة مركز الحضانة الآن?"

لم يستطع قو ييتشنغ تحمل إهانة الآخرين ، خاصة الإساءة إلى الشخص المجاور له. لقد ساعدهم للتو في العثور على أدلة لتذكيرهم بالاهتمام بشعبهم ، لكنه لم يكن يريد أن يضع الناس قبعة السرقة عليهم. ساحة واحدة تذهب إلى ساحة واحدة. الآن بعد أن تم حل هذه المسألة ، حان الوقت لحساب مسألة أخرى.

كانت جبين يو شيان مغطاة بالعرق. عندما سمعه يقول هذا ، عرفت أن سلوكها السابق كان يزعج هؤلاء الناس. كان بإمكانها فقط محاولة إيجاد طريقة لتعويض ذلك، " الكابتن جو ، ليس الوقت مبكرا الآن. تريد أن تكون في القاعدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العثور على مكان للعيش فيه أكثر صعوبة ، وإلا ستعيش معنا الليلة الأولى."

"أخي..."نظر روان نينغ إلى الطرف الآخر واعتذر بصدق ، لذلك قام سرا بسحب زاوية ملابس الرجل للإشارة إليه بعدم إحراج الناس في مركز التدريب كثيرا. كانت تعلم أن قو ييتشنغ كانت تنفث غضبها ، لكن التعاسة التي نشأت في قلبها بسبب الأحداث السابقة قد ولت منذ فترة طويلة.

نظر قو ييتشنغ إلى الفتاة التي تراجعت إليه بقوة ، وتنهدت سرا ، مع العلم أنها كانت ناعمة القلب هذه المرة.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن