158

429 39 0
                                    


الفصل 159:

الكتالوج السابق التالي

هذه المرة ، قام الرجل بفصل أسنانها عن بعضها البعض وقاد مباشرة. شم روان نينغ وأراد دون وعي التراجع والهروب من الخطر أمامها. ومع ذلك ، شبك يد واحدة الجزء الخلفي من رأسها ، لا يريد لها أن تسحب أدنى. الفرصة ، تمتص بجنون أنفاسها الحلوة.

استقرت أذرع روان نينغ النحيلة بشكل ضعيف على كتفيه ، وتضاءل الهواء في رئتيها شيئا فشيئا. كان تنفسها صعبا. في النهاية ، كان عليها أن تميل ظهرها على الحائط وتضع يديها حول عنق الرجل. الضعف ، لا يمكن حتى الوقوف بثبات.

لم تعامل بهذه الطريقة من قبل ، ولم تكن لديها خبرة على الإطلاق ، لذلك كانت تتراجع بثبات تحت الهجوم القوي لرجل ، وأجبرت على تحمل كل ما قدمه.

بعد فترة طويلة ، انفصل الشخصان.

كان روان نينغ يتنفس بإحكام ، يلهث ، ودخل الهواء النقي رئتيه. كان الشعور بالدوار وعدم معرفة مكانه أفضل بكثير.

"أخي ، لا يمكنني فعل ذلك..."

تم تخويف روان نينغ من قبله الآن. كانت شفتيها متورمتين قليلا ، ولمعت عيناها ، ورفعت زوايا عينيها قليلا ، وكانت عيناها حمراء قليلا. حتى وجهها الجميل والجميل دائما غزاه الشهوة ، فجأة أصبح رائعا.

أحب قو يى تشنغ لها نظرة ساحرة جدا وحريصة. الشيء الأكثر أهمية هو أنه فقط يمكنه رؤيتها بهذه الطريقة.

بالنظر إلى وجهها الخجول لأنها لم تستطع تغيير أنفاسها ، لم تعد تقبلها ، لكنها عانقتها بخفة ، حتى تتمكن من التحاضن بين ذراعيها ، وكانت عيناها مذهولتين ومتملكتين.

انحنى روان نينغ عليه وهدأ تنفسه الفوضوي قبل أن يعبس حواجبه الرقيقة. قام بترتيب ملابسه ، وبدا أن لهجته تشكو، " أنت لا تريد أن تنهار ملابسي. سنذهب إلى هناك لاحقا. المأدبة."

"التجاعيد يمكننا تغيير واحد آخر."رش قو ييتشنغ نفسا دافئا من أنفها ، وهبطت على جلد رقبتها الرقيق ، مما تسبب في تنفس روان نينغ ، وكاد أنفاسها أن تصبح غير مستقرة مرة أخرى.

حدق روان نينغ في وجهه بعيون جميلة ، متظاهرا بأنه شرس. حقا ، أصبح وجه هذا الرجل أكثر سمكا في الآونة الأخيرة ، وأصبح سلوكه أكثر وأكثر دقة. تماما مثل الآن ، قالت لا، هذا الشخص لا يزال يرفض التخلي.

فكر روان نينغ في الأيام المتضائلة لعيد ميلاد هذا الجسد الـ 18 ، وشعر بالاكتئاب ، واتخذ قراره سرا.

شعرت أنها لم تعد قادرة على الانغماس فيه كثيرا ، أو أنها ستكون هي التي عانت أخيرا.

لا تريد النهوض من السرير يوما ما:)

**********************

******************************

فندق هادئ.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن