الفصل 170:
الكتالوج السابق التالي
في اليوم التالي ، في الصباح الباكر.
كانت السماء مشرقة قليلا فقط ، وكان لا يزال هناك ضباب ضبابي في الهواء.
والفرق الثلاثة الذهاب لاستكشاف مكان وجود الملك غيبوبة جمع عند بوابة قاعدة اليوم.
جاء فريق ضوء الصباح إلى نقطة الالتقاء وفقا للوقت المتفق عليه ، ولكن عندما جاءوا ، كانوا الفريق الوحيد عند بوابة القاعدة ، ولم يشاهد أي شخص آخر. انتظروا الفريق الأول حتى انتظروا حوالي عشر دقائق.
يسمى هذا الفريق فريق الختم ، وهو الآن الفريق العاشر في قاعدة الأمل.
"كان هناك تأخير على الطريق ، مما جعلك تنتظر وقتا طويلا."
في الواقع ، كان الكابتن هوانغ من فريق سيل يشعر بالغيرة من فرقة الفجر التي تألقت فجأة في القاعدة. كما تأخروا عمدا لبضع دقائق هذه المرة ، وذلك أساسا لاختبار الفريق أمامهم.
في ما شرحه فريق الختم لهم الآن ، كان المعنى الروتيني في النغمة واضحا ، ولم يكن أعضاء فريق الفجر أي حمقى ، لذلك من الطبيعي أنهم سمعوا ذلك على الفور.
وقف قو ييتشنغ هناك ، وهو ينظر إلى المجموعة المقابلة بابتسامة. لين يانغ هو مزاج عنيف. نظرا لأن هؤلاء الأشخاص يلعبون معهم عمدا ، وليس هناك حاجة لانتظار الأخ قو لرعاية مثل هذه الأمور التافهة ، فإنه يسخر مقدما ، " نظرا لأنه لا يمكنك الحضور في الوقت المحدد ، فلماذا تهتم بتأخير وقت الآخرين? حسنا. إذا لم يكن لديك الماس الماس ، لا تأخذ الرعاية من هذا العمل الخزف. إذا لم تكن دقيقا في كل مرة تقوم فيها بمهمة، فربما أفهم لماذا كان فريقك في القاعدة لفترة طويلة ، لكن الترتيب يزداد انخفاضا وأقل."
معرفة الذات والعدو ، مائة معركة لم تمت ، لذلك بالنسبة للفريق الذي يقوم بالمهمة معهم هذه المرة ، أجروا تحقيقات مقدما. على الرغم من أن المعلومات قد لا تكون شاملة ، إلا أن لديهم أيضا فهما معينا للفريقين.
إذا كان لين يانغ مسموما حقا ، فلن تكون فعاليته القتالية عرضة للناس العاديين. تماما مثل هذا الوقت ، لم يقل نصف الكلمات القذرة ، لذلك أحصى هؤلاء الأشخاص من أعلى إلى أسفل. الباقي على ما يرام ، هذه الجملة أصبحت أقل وأقل ، وقد أصابت القدمين المؤلمة لأعضاء فريق الختم.
قد يكون المركز العاشر في القاعدة نتيجة جيدة للفرق الأخرى ، ويتنافس الناجون من القاعدة للانضمام. لكن فريق الختم مختلف. اعتادوا أن يكونوا فريق القوة العظمى في المرتبة الثانية في القاعدة. كانوا يحسدون ويكرهون من قبل الفرق الأخرى. ومع ذلك ، كان الجميع يتجهون صعودا. فقط فريقهم كان ينحدر وحتى تراجع. من المراكز العشرة الأولى. كما غيرت التجربة المفاجئة لمثل هذه الفجوة الكبيرة مزاجهم. الآن الناس الذين يحسدون ويكرهون الآخرين أصبحوا هم.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...