الفصل 172:
الكتالوج السابق التالي
لم يغادر روان نينغ وقو ييتشنغ المخيم بعيدا، لذلك اختاروا مكانا مخفيا نسبيا في مكان قريب ، ثم حفروا الزهور الصغيرة من الأواني وزرعوها على الأرض.
ربما شعر أنهم على وشك الانفصال ، فقد تم لف مخالب شياو هوا حول معصمي روان نينغ البيض الرقيقين ، كما لو كانت تستخدم إجراءات لإبقائها ومنعها من المغادرة.
رأى روان نينغ تردد شياو هوا ، وشعر قلبها بالحموضة وغير مريح أكثر. بعد رفعه لفترة طويلة ، طورت أيضا الكثير من المشاعر. إذا استطاعت ، فهي ليست على استعداد للسماح لها بالرحيل.
"شياو هوا ، عندما آتي لرؤيتك في المرة القادمة ، قد تكون أطول مني. ثم لديك لحمايتي وعدم السماح النباتات متحولة أخرى الفتوة لي..."روان نينغ القرفصاء بجانب شياو هوا ، بعد الحديث عن ذلك لفترة طويلة ، بغض النظر عما إذا كان يمكن فهمه أم لا ، ربت عليها قو ييتشنغ أخيرا على كتفها وأشارت إليها بالاهتمام بالوقت. أدرك روان نينغ أن أكثر من نصف ساعة قد مرت دون وعي. كان الاثنان قد تسللا هذه المرة. لم يعرف الكثير من الناس أنه كلما طال التأخير ، زادت إمكانية اكتشافه.
أزال روان نينغ المجسات الملفوفة حول الزهرة الصغيرة حول معصمها ، وأخرج كيسا من النوى الكريستالية من الفضاء ووضعه بجانبه ، ثم وقف وهرول بعيدا وغادر المكان. كانت تخشى أنه إذا كانت أبطأ ، فستبدأ في الندم.
في طريق العودة إلى المخيم ، كان وجه روان نينغ الصغير الرقيق خاليا من الطاقة ، ويفتقر إلى الاهتمام ، كما لو أن الشخص بأكمله لا يستطيع رفع الطاقة.
"نينغنينغ ، لا تحزن ، شياو هوا ستعيش بشكل أفضل هنا. عندما أعود, وسوف تجد لك بعض الزهور والنباتات الأخرى للحفاظ على?"لم تستطع قو ييتشنغ رؤية مظهرها الفاتر، كانت غير مرتاحة ، ورأى أنني أشعر أيضا بالضيق.
"أخي ، لا تهتم. أنا حقا لم يكن لديك أي مصلحة في رفع أشياء أخرى الآن."هز روان نينغ رأسه. الحفاظ على الحيوانات الأليفة يعتمد على القدر. إذا لم يكن هناك مصير ، يمكنها الاحتفاظ بمزيد من الزهور والنباتات. استخدام.
توقف قو ييتشنغ فجأة. كان روان نينغ مكتئبا ولا يستجيب. دون أن يلاحظ أنه توقف ، ضربت في صدره. في الوقت نفسه ، أصيب جبينها. أخذت نفسا عميقا وابتسمت ابتسامة عريضة. يفرك المكان المحطم على جبهته وسأل بشكل غامض عما حدث.
"ثم نينغنينغ ، يمكنك تربيتي في المستقبل ، في الواقع ، أنا أفضل بكثير من ذلك الرجل الصغير..."عند رؤيتها تشتت انتباهها من قبل النبات الطافر مرة أخرى ، لم أستطع المساعدة في الشعور بالغيرة. مع العلم أن هذا الرجل لن يكون قادرا على أن يكون مصباحا كهربائيا، فهو يريد حقا حفره من التربة الآن ، ثم زرعه على الأرض المهجورة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...