الفصل 174:
الكتالوج السابق التالي
سار كل شيء على ما يرام لفريق الصباح في طريق عودتهم ، ووصل إلى قاعدة الأمل بعد ظهر اليوم التالي.
وجد روان نينغ ، الذي وصل للتو إلى قاعدة الأمل ، أنه تلقى رسالة دعوة مرسلة من قاعدة تشاويانغ. دعوتها للمشاركة في المعرض الذي أقامه مركز الحضانة. تصادف تسليم الرسالة في اليوم الذي غادرت فيه هي والفريق القاعدة من أجل المهمة ، وقد مر ما يقرب من أسبوع منذ الآن.
الوقت المحدد للمعرض هو بعد غد. اليوم سأستريح لمدة نصف يوم ، وبعد ذلك سننطلق على الطريق غدا ، في الوقت المناسب لهذا العرض الرائع.
ومع ذلك ، اختفى الأشخاص في مركز الحضانة لفترة من الوقت ، لذلك كان روان نينغ قلقا للغاية ، والآن لا أعرف ما يجري. فجأة ما هي المعارض التي تقام بمثل هذه الضجة الكبيرة ، حتى روان الذي لا يزال متعاطفا قليلا مع مركز الحضانة. لم يكن نينغ يعرف ما يريدون فعله?
ومع ذلك ، كلما قلت فهمي للوضع ، كلما زاد فضولهم حول الدواء الذي يبيعونه في القرع ، وكلما أتطلع إلى المعرض في ذلك اليوم. تعتقد روان نينغ أن الكثير من الناس يجب أن يكون لديهم نفس الأفكار مثلها.
بغض النظر عما إذا كان ذلك بسبب اهتمامه بمركز الزراعة أو الاهتمام الطبيعي القوي للبشر بمشاهدة الإثارة ، فسوف يذهب إلى المعرض هذه المرة! !
أخذ روان نينغ خطاب الدعوة وجاء إلى قو ييتشنغ بنظرة من الإثارة ، وأوضح له أنه يريد زيارة قاعدة تشاويانغ.
أثناء الاستماع إلى حديثها ، سحبها قو ييتشنغ من الخارج ، بيد باردة قليلا ، وساعدها على الإحماء مع درجة حرارة جسمها. بعد أن انتهت من التحدث ، سأل في وجه مدلل: "أريدني أن أذهب معك غدا. ?"
أومأ روان نينغ برأسه مثل الثوم ، " أهههههههههههههه! أخي ، يرجى مرافقتي للذهاب معي."مع هذا الشخص بجانبها ، شعرت بالأمان بشكل خاص. يبدو أنه بغض النظر عما حدث ، لم تكن بحاجة إلى الخوف. وكانت معتادة على الشعور بأنه كان دائما في الجوار ، ولا يريد أن يكون بمفرده.
"ليس من المستحيل بالنسبة لي أن أرافقك...لكن..."تحرك قو ييتشنغ ببطء وأشار إلى شفتيه بنوايا واضحة. في الواقع ، كيف يمكن أن يكون مستعدا حقا للسماح لها بالذهاب بمفردها ، ولكن هذا يعني أن الفوائد التي يجب أن يناضل من أجلها لنفسه لا تزال لا غنى عنها.
رمش روان نينغ عندما سمع الكلمات ، واجتاحت رموشه الطويلة ، مثل مروحة صغيرة. يبدو أن العثور على شخص ما للقيام بأشياء لا يمكن أن يقال على الإطلاق. غير ذلك, ماذا يفعل في المرة القادمة انه لا يريد? ?
بالتفكير في هذا ، قمعت الخجل على وجهها ، وقفت على أطراف أصابعها ، وأعطت الناس من حولها قبلة مريرة.
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...