(( لا يوجد ترقيم الفص ل 177 ف كل المواقع ))
الفصل 178:
الكتالوج السابق التالي
"أخي ، عيد ميلاد سعيد~"
خرج الضوء فجأة. قبل قو يي أن شيئا ما كان خطأ. لقد زاد من يقظته وخطط للحماية من المواقف غير المتوقعة من حوله. بمجرد أن استدار ، رأى الفتاة تحمل كعكة أمامه.
صدم قو ييتشنغ للحظة ، ثم عاد إلى طبيعته وابتسم بلا حول ولا قوة.
هل هو عيد ميلاده اليوم?
أن نكون صادقين ، إذا لم تكن قد ذكرت ذلك ، لكان قد نسيها تقريبا.
عند رؤية هذا المشهد أمامه ، بغض النظر عن مقدار الغضب الذي شعر به قو ييتشنغ في قلبه ، فقد يكون قد اختفى في لحظة ، ناهيك عن أنه لم يكن غاضبا منها هذه المرة. انها مجرد النظر في الناس الذين هم حولها من وقت لآخر كما المصابيح الكهربائية مستاء جدا.
كيف يمكن أن يكون على استعداد ليكون غاضبا معها?
لاحظ روان نينغ التعبير الذي كان يحدق في الكعكة, وقال بحماس على الجانب: "شقيق, جعل الرغبة وضربة الشموع, ثم تذوق طعم كعكة بلدي?!"
لم يؤمن أبدا باستخدام الرغبة ، وهو أمر ساذج للغاية. لكن......
نظر قو ييتشنغ بثبات إلى روان نينغ ، وتبع كلماتها ، وأغمض عينيه وتمنى أمنية ، وفجر الشموع على الكعكة ، وسأل ، "هل صنعت هذا بنفسك?"
لم ينتشر الكريم على الكعكة بالتساوي ، وبدا الشكل لا يوصف.
روان نينغ بت شفتها وأومأ محرج, مع بصيص من التوقعات في عينيها, " هم..."
أخذ قو ييتشنغ الشموع المنفوخة من الكعكة وقال بصراحة: "تبدو هذه الكعكة...قبيح بعض الشيء."
بعد الاستماع إلى روان نينغ ، فتح زوجا من عيون المشمش ونظر إليه بغضب "..."
حسنا ، لا يمكنها دحضها أيضا. تعرف روان نينغ نفسها أن يدها معاقة نسبيا ، حتى لو كانت تتعلم أن تجعل الأمر صعبا للغاية ، فإن الكعكة التي صنعتها لا تزال غير مرضية. الكعكة أمامي ليست لذيذة فحسب ، ولكنها أيضا ليست جميلة جدا ، ولكن هذه الكعكة هي بالفعل الأكثر نجاحا من بين جميع الكعك الذي صنعته. كانت النفايات أفضل بكثير من قبل ، وكانت خائفة من الهزال ، لذلك ذهبت كلها إلى بطنها والأشخاص الآخرين الذين رافقوها للقيام بذلك. لأنها كانت تخشى أنها لا تستطيع الانتهاء منه هذه المرة ، وقالت انها قدمت فقط حجم صغير جدا.
وأعد الجميع واحد آخر أدناه. كانت تفكر في السماح له بتذوق طعمها الذي ليس جيدا جدا أولا ، ثم تناول الطعام الذي طعمه جيد ، حتى لا يكون هناك تباين.
تحت عيون الفتاة الباهتة ، فتح قو ييتشنغ فمه ليأخذ رشفة ، وقال بابتسامة ، " حسنا ، إنه حلو جدا. طعمها جيد."
أنت تقرأ
علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يوم
Fantasyعدد الفصول 183 (181) انتقلت روان نينغ إلى رواية حيث ولد الرصاص الذكر من جديد في عالم ما بعد نهاية العالم وأصبحت علف المدافع التى تتوفي في وقت مبكر من الرواية. كان لديها وجه جذاب للغاية وجسم دقيق حتى تتمكن من عناق فخذي شقيقها فقط إذا أرادت البقاء عل...