180

599 33 3
                                    


الفصل 182:

الكتالوج السابق التالي

نص / شاي العنب سبعة

نشرت حصرا من قبل مدينة جينجيانغ الأدب

جاء يو شيان على أمل أن يكون الغرض من القاعدة قد تحقق هذه المرة ، ولم يبق في الفيلا لفترة طويلة. بعد مناقشة بعض الأمور المحددة المتعلقة بنقل مركز الزراعة مع قو ييتشنغ ، غادر.

ومع ذلك ، لا يزال قو يى تشنغ غير مريح للظهور في الأماكن العامة ، لذلك أرسل روان نينغ يو شيان خارج الفيلا.

بعد أن أرسل روان نينغ الناس بعيدا ، جاء إلى الغرفة في الطابق الثاني ، وأغلق الباب ، وسكب كوبا من الشاي الساخن بشكل مريح لغو ييتشنغ ، الذي كان لا يزال جالسا على الطاولة ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه ، ثم جلس مقابله. بيد واحدة على ذقنه ، نظر إليه بفضول ، وسأل: "أخي ، لقد كنتما في الغرفة للتو لفترة طويلة. عما تتحدث؟"

عندما جاء يو شيان لأول مرة ، كان روان نينغ مشغولا بأشياء أخرى في الطابق السفلي ، لذلك لم يدخل في منتصف الطريق. الآن بعد أن رحل الناس, إنها فضولية حقا بشأن ما قاله الاثنان.

تذكر روان نينغ أن قو ييتشنغ ويو شيان لم يناقشا أي شيء لأكثر من نصف ساعة من قبل. كلاهما كانا أشخاصا ذوي كفاءة عالية, لذلك كانوا دائما سريعين في اتخاذ قرارات سريعة والاستفادة من سرعتهم. لكن يبدو أن وضع اليوم مختلف قليلا عن الماضي. ناقش الاثنان ذلك لمدة ساعة تقريبا قبل أن ينتهي.

شعر روان نينغ دائما أن ما حدث هذه المرة قد يكون أمرا استثنائيا وليس أمرا تافها ، لذلك لم يستطع إلا أن يسأل قو ييتشنغ عن ذلك. في الأوقات العادية ، قد لا تكون فضولية للغاية.

"لا بأس ، لقد لاحظت فقط أن لدي علاقة بالحادث الذي وقع في المدينة سي" شربت قو ييتشنغ رشفة من الشاي التي سكبتها صديقته بنفسها ، وقالت بابتسامة ، ولم تخفي محتوى المحادثة بين الاثنين الآن.

همس روان نينغ "آه" عندما سمعت هذا ، على الرغم من أن التعبير على وجهها لا يبدو مندهشا للغاية.

بعد كل شيء ، كانت هناك دائما اتصالات بين مركز الزراعة وفريق تشينشي ، ويعرف يو شيان أيضا قوة قو ييتشنغ. ليس غريبا أن يكون لديها مثل هذه الشكوك. على العكس من ذلك ، إذا كانت لا تعرف شيئا حقا ولا تظهر أي علامات على الشك على الإطلاق ، فستبدو مختلفة قليلا عن أسلوبها.

لطالما كان يو شيان شخصا ذكيا. عادة ما تكون عملية التواصل بين الأشخاص الأذكياء والأشخاص الأذكياء أسهل وأكثر متعة.

في ذلك اليوم في المدينة ج ، على الرغم من أن لا أحد رأى قتال قو ييتشنغ مع ملك الزومبي شخصيا ، إلا أنه لا يمكن إخفاء آثار التعرض للضرب من قبل قدرة البرق في ذلك المكان.

علف المدفع بعد نهاية العالم المدللة كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن