شعرت مو وانوان أن الاستلقاء على كرسي سيجعل نومها بالتأكيد غير موثوق به ، لكنها كانت متعبة للغاية ، وكادت تشعر بالاسترخاء ، وسقطت في حلم مظلم ولطيف ، وبطبيعة الحال لم تلاحظ ذلك. بعد أن نمت تماما ، في الأصل ، كان السيد لونج ، الذي أغلق عينيه تماما ولم يتحرك ، يرتجف رموشه قليلا.
منذ تلك المعركة ، تمزق النواة في جسده ، وانغمس السيد لونغ في ألم لا حدود له. يستخدم تسعة وتسعون بالمائة من وعيه الإلهي لقمع الطاقة في جسده ، ويسمح له الجزء المتبقي باستعادة وعيه لمدة عشر دقائق كل يوم.
عندما استيقظت اليوم ، شعرت بأنني مختلف عن المعتاد.
ظل ألم الالتحام الذيل كما هو ، ولكن من الواضح أنه لم يكن لزجا كما كان مغمورا في بقع الدم. وسادة ليونة تحت جسده جعلته يشعر بعدم الارتياح أقل.
اليوم, لا يزال هناك شخص يعتني به?
سخر الطاغية في قلبه ، وتغير كل من حوله منذ يوم هزيمته.
الصديق الذي اعتقد في الأصل أنه يستحق الثقة ، بعد نصف شهر من إصابته ، أخذ الرمز المميز الذي تركه ، وتولى بفارغ الصبر جميع الحقوق في يده تقريبا.
من أجل الوجه ، وجدت بشكل عشوائي شخصا ذا موهبة منخفضة من الإقليم لجعله سيدة تشونغشي...
إنه يعرف كيف يبدو الآن...
تم قطع قرون التنين الجميلة واللامعة من قبل زعيم عشيرة الوحش ، وتآكل الذيل الأنيق والقوي من قبل عشيرة الساحرة ، وكان جسده فاسدا ، وكان وجهه الوسيم يلعن من قبل وحوش الهاوية. كان بالفعل تنين النفايات.
لذلك عندما جاء إلى الكنيسة في ذلك اليوم ، نادرا ما كان متيقظا ، وعندما سمع صرخة الرعب والخوف اليائسة من زوجة ابنه ، لم يكن لدى تشونغشي أي مشاعر غير متوقعة.
حتى القلب الرطب والقاتم لم يتقلب. في الأيام القليلة المقبلة ، كان يستعيد وعيه أحيانا عندما يكون الشخص مستيقظا. كانت أذنيها مليئة بالبكاء والبكاء اللعنات. لقد شعر بالملل الشديد ، ولم يستطع الانتظار حتى يسمح له مخلب. ماتت.
لكن اليوم ، لماذا تشعر أنها مختلفة.
لم يستطع الطاغية معرفة ما كان يشعر به في قلبه ، وتحمل الألم وسحب شعاعا من الوعي ، واجتاح الغرفة ، وأخيرا وجد الهدف على الكرسي.
اتضح أن الشخص هو الذي اندفع ، وارتفعت اللمسة في قلبه وتحطمت على الفور.
تراجع عن وعيه وسخر في قلبه. لا بد أنها أجبرت? في الأيام القليلة الماضية ، لم تنس إساءة معاملتها له. آو تشين هو شخص يحفظ ماء الوجه. من المثير للسخرية أنه يشعر بالسعادة قليلا لأن شخصا ما يعتني به.
كان وجه الطاغية شاحبا. منذ ولادته وحتى الوقت الحاضر ، لم يلتق قط بأي شخص يعامله بإخلاص. كيف يأتي انه أصيب وخسر كل شيء, ولكن يتخيل أن هناك من هو على استعداد لكراهية له ومعاملته معاملة حسنة?
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...