مع وجود المطبخ في القاعة الجانبية ، حمل مو وانوان حفنة صغيرة من اللينغمي ، بعد التفكير في الأمر ، قطع طولا صغيرا من الجينسنغ.
فكرت في الأمر ، بدءا من اليوم ، ستأكل هي والسيد لونغ بشكل منفصل.
لديهم القليل جدا من المال وقليل جدا من الأرز الروحي. إذا أكلت هذه الحقيبة الصغيرة من الأرز الروحي مع السيد لونج ، فيمكنها تناولها في أقل من شهر ، ولكن إذا أكلت السيد لونج وحده فقط ، فاوفر القليل. يمكن أن تستمر لمدة شهرين.
إنها تريد أيضا أن تأكل لينغمي ، لكن لا توجد طريقة ، فالفقر يجعل الناس عاجزين ويائسين.
تنهد مو وانوان وسار إلى المطبخ.
لا أعرف ما هي المواد التي يتكون منها الموقد في المطبخ. السطح أملس جدا. الوقود المستخدم ليس الغاز الطبيعي الحديث أو الأرز الريفي ، ولكنه نوع خاص جدا من النباتات يسمى حرق العشب.
بعد إشعال هذا الشريط الطويل الأخضر الفاتح من النبات بالصوان ، لن يحترق لفترة طويلة فقط ، ولن يكون هناك دخان. يمكن للعشب المحترق أن يصنع وجبة ، وسوف يكون مذاقه أفضل من تلك المصنوعة من الفحم المدخن. أفضل بكثير.
سعر هذا النوع من العشب المحترق ليس رخيصا ، ولا يمكن زراعته إلا بالقوة الروحية لعنصر الخشب. العشب المحترق يكلف عملة فضية ، وأساسا فقط بعض الناس فوق المجتمع الميسور يمكنهم تحمله.
أشعل مو وانوان عشبا مشتعلا ، وضع فيه أرز السيد لونغ أولا ، ووجد موقد آخر بجانبه ، ووضع العشاء الخاص به فيه. حدقت في العشرات من العشب المحترق المكدس في زاوية المطبخ. بعد النظر إليها لفترة من الوقت ، أشرقت عيناها فجأة...
إنها غبية حقا, جسدها الأصلي هو أيضا الطبقة 1 راهب الخشب. قد يكون من الصعب زراعة نباتات روحية أخرى ، لكنها أكثر من كافية لزراعة نبات شبه روحي مثل حرق العشب ، الذي ليس له رتبة. يمكنها شراء بعض العشب المحترق. عادت بذور العشب إلى النبات ، ثم تم بيعها مقابل المال لرفع التنين!
في فترة ما بعد الظهر ، كانت لا تزال تضغط على عبء حياة مو وانوان مثل الجبل ، وأمام بصيص الأمل هذا ، بدا أنه أصبح أقل ثقلا.
التقط مو وانوان عشبا محترقا ووضعه في يده ، ووجه مبدئيا أثرا من هالة الخشب من الدانتيان ، وغمس ببطء في القليل من العشب الجاف المحترق ، وقرصه بذكرى الماضي. العشب المحترق ، مثل الشعر الناعم ، يوجه الهالة من طرف العشب إلى جذر العشب.
أنا لا أعرف إذا كان الوهم لها. شعرت أن العشب المحترق في يدها يبدو أنه أكثر حيوية من ذي قبل ، وبدا أكثر من العشب المحترق الآخر...
أكثر اخضرارا!
كانت العصيدة في الوعاء على وشك الفتح ، ولم يستمر مو وانوان في تحطيم العشب المحترق ، وقطع شارب الجينسنغ الرقيق ، وألقاه في الوعاء ، وقلبه مرة أخرى ، ووضع حصتين بعد الطهي. تم وضع العصيدة المختلفة في صندوق الطعام ونقلها إلى الغرفة.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
خيال (فانتازيا)عدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...