لم ينتظر السيد لونغ طويلا قبل أن يشعر أنها لا تزال تتحرك ببطء بجسد بارد ، وكان قلبها ينبض باستمرار.
نظرا لأنها أكثر حساسية من الناس العاديين، يمكن للسيد لونغ أن يشعر بوضوح أنها رفعت زاوية من اللحاف ودخلت شيئا فشيئا ، أولا بالأسلحة ، ثم الساقين...
لأنه لم يكن يخطط للنوم مع السيد قبل فترة طويلة ، نام السيد لونغ في وسط اللحاف. سحب مو وانوان زوايا اللحاف برفق ، وبالكاد كان بإمكانه لمس نصفه دون لمس السيد لونج. تغطية جسمك.
لذا فإن نصف الجسم القريب من السيد لونغ يمكن أن يشعر بوضوح بالحرارة الدافئة المنقولة منه ، لكن نصف الجسم الذي لم يكن مغطى باللحاف كان باردا جدا ، مما يشكل تباينا حادا مع الجانب الآخر.
كانت مو وانوان محرجة قليلا ، لكنها كانت منهكة جدا أثناء النهار ولم تنم جيدا في النصف الأول من الليل. الآن كانت منهكة. بالتفكير في السيد لونج ، لم يكن لديها أي وعي على أي حال. لا ينبغي أن يهم إذا لمست ذراعها قليلا. الجرح على ذيل السيد لونغ على ما يرام.
في ذهن مو وانوان ، قاتلت الجنة والإنسان لفترة من الوقت ، لكنهما قررا الرضوخ لقوى التبريد.
فكرت في الأمر ، وأزالت نفسها أولا من اللحاف...
لا تزال ترتدي ملابس ثقيلة جدا ، سيكون من غير المريح جدا تغطية اللحاف ، فقط خلع بعض المعاطف أولا.
انها مجرد أن رحيلها المفاجئ جعل السيد لونغ غير مريح قليلا. كان جاهزا بالفعل عندما دخلت قليلا, لكن هذا الشخص غادر فجأة.
شعر السيد لونج ببعض الحموضة في قلبه لدرجة أنه لم يكن يعرف ما هو ، حتى أنه شعر بالظلم قليلا.
ألم تكن مستعدة لفعل أي شيء?
كان هناك صوت سريع في أذنه. قبل أن يتفاعل السيد لونغ مع فقدان رحيل مو وانوان ، شعر أن اللحاف يتحرك مرة أخرى. هذه المرة ، كانت حركات مو وانوان أكبر بكثير من الحركات السابقة. دخل الجسم كله.
نظرا لأن السيد لونغ كان يشغل سابقا معظم اللحاف ، فإن مو وانوان لا يزال يلمس حتما ذراع السيد لونغ عندما كانت تتحرك ، لكنها سرعان ما عدلت وضعها ، وحافظت بعناية على مسافة من السيد لونغ ، وأبقت نفسها بعيدا. انه كرة لولبية ، وتقلصت ساقيه بحذر.
على الرغم من عدم وجود وسادة ، إلا أنها أفضل من النوم في الخارج. بعد التفكير في الأمر ، قال مو وانوان بهدوء ، " سيد لونج ، إنها تمطر. ليس لدي لحاف. الجو بارد جدا. دعونا جعل القيام معك لبضع ليال. يجب أن لا يكون عليه. التعليق."
لم تستطع المساعدة في الضحك مرتين ، والتفكير في شيء ما ، وهمست ، "لم تدرك ذلك ، لن تعرف ما إذا كنت قد استفدت منك... نعسان جدا..."
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...