كان هناك صوت ناعم في أذنها ، وكان الجينسنغ في فمها له طعم مر.
اجتاز إحساس السيد لونغ الإلهي السواد غير الواضح ولكن غير الواضح لعيون مو وانوان. نظر إلى مظهرها القلق ، وتوقف أخيرا عنها لأنه كان يرعى لينغزي ليعتني بنفسه ، أكثر مما كان عليه عندما رآها لأول مرة. على العديد من الأصابع الرقيقة ، يبدو أن القلب قد تم قليه بشكل متكرر...
كيف يمكن أن يكون أنانيا جدا ، مجرد التفكير في عدم الرغبة في فقدان رعايتها.
لقد عملت بجد، وقد أنقذت هذه الأحجار الروحية شيئا فشيئا.
علاوة على ذلك ، فإن التنين في الخارج هو مجرد مزحة. إذا لم يتحسن قريبا, ماذا لو قتلوها في المرة القادمة يشعرون بالملل?
مع مثل هذا الفكر في ذهنه ، بدا السيد لونغ قبيحا ، وكان على وشك أن يغضب من الفكر للحظة.
لن يسمح أبدا بحدوث ذلك.
تحولت المفاصل إلى اللون الأبيض ، وقام السيد لونغ بقمع الخوف في قلبه ، وأصبح قلبه غير مستقر أكثر فأكثر.
"هل يؤلم?"رأى مو وانوان أن وجهه أصبح أكثر قبحا ، ونقع المنشفة ومسح العرق من جبهته ، ولمس أذنيه الفروي بقليل من الشفقة ، وفكر لفترة من الوقت ، وأخذ فاكهة أخرى ثنائية عشبة النجوم ، وعصرها في يده ، وابتسم ، "السيد لونغ ، لا تخف ، عندما أعمل بجد ، سأكسب بالتأكيد المزيد من أحجار الروح في المرة القادمة التي أخرج فيها."
"في ذلك الوقت ، لن تكون مؤلما للغاية."صافحت مو وانوان يدها قليلا" ، على الرغم من أنني أشعر بالحرج الشديد ، لكنني طلبت من العم تسونغ معرفة ما إذا كان بإمكاني الحصول على بعض بذور عشب جينجيانغ ونينغكسو دان. سمعت أنه جيد جدا لسباق الوحش."
أخذ مو وانوان نفسا عميقا ورأى أن وجهه أصبح مشوها أكثر فأكثر ، وكانت مرتبكة قليلا حقا. لقد تعرضت للتعذيب حتى الموت على يد هذا التنين...
في البدايه, لقد فكرت للتو في الاعتناء به, ودعها تذهب عندما يتحسن.
لكنها كانت وحدها لمدة سنتين ، والآن هناك شخص يعتمد عليها بكل إخلاص. رؤيته في الكثير من الألم في كل مرة ، وقالت انها تدريجيا لا يمكن ترك.
كلماتها ، كل جملة ، مثل السكاكين اللطيفة ، مما تسبب في أن يكون السيد لونغ مؤلما للغاية.
لا أعرف كم من الوقت كافح قبل أن يخرج من دائرة إيذاء النفس ، كانت عيناه مؤلمة.
في هذا الوقت ، لم يعد بإمكانه أن يكون متعمدا.
إذا كانت تعرف ما لا يريد أن يتذكره ويكرهه ، فليس لديه ما يشكو منه.
لأنه مثل هذا ، هو مشوه ، وماضيه هو من هذا القبيل.
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...