كالعادة بالأمس ، خلع السيد شياولونغ عباءته بهدوء ، وقام بتمشيط شعره الطويل ، وسحب ذيله ولمس بيضته الثمينة بلطف ، ثم أكلها بعناية وضبط النفس. نصف الكعك المطهو على البخار الذي أحضرته بالأمس.
رأى مو وانوان السيد لونغ الذي كان مستيقظا يأكل لأول مرة.
كان الأمر مختلفا تماما عما كان عليه عندما كان مستلقيا ، يحمل كعكا صغيرا على البخار في كلتا يديه ، ويمضغ في أفواه صغيرة ، ويأكل بأناقة شديدة. في هذا المنزل ، بدا الأمر متناقضا بعض الشيء.
أكل السيد شياولونغ نصف الكعك المطهو على البخار فقط ، ووقف مو وانوان خلفه ، يراقب السيد شياولونغ ، الذي لم يكن بطول صدره ، يخفض رأسه قليلا ، وكانت هناك قطرات من الماء على رموشه الطويلة التي لم تهتز.
شعرت فجأة بألم قليل.
أرادت أن تستيقظ بسرعة من هذا الحلم ، ولم ترغب في رؤية السيد لونج هكذا مرة أخرى.
راض بعد تناول الكعك المثير للشفقة ، أنهى السيد شياولونغ تناول يومه. لم يرتاح مثل الأمس ، لكنه سار إلى الطاولة وأخرج بعض الألواح الخشبية من الدرج.
لم يلاحظ مو وانوان من قبل ، لا تزال هناك أدراج على هذه الطاولة.
انه القرفصاء أسفل ، تحولت راحتي اليدين إلى مخالب حادة ، وبدأت... فرك اللوح?
أمسك السيد لونغ بلوحا خشبيا رطبا قليلا ، وقطع أولا المناطق الرطبة الواضحة ، ثم استخدم مخالبه لطحن المناطق الجيدة المتبقية في شكل يمكن أن يكون عالقا معا.
نظر مو وانوان إليها لفترة طويلة قبل أن يكتشف ما كان يفعله. تم دمج خمسة ألواح خشبية معا مثل سرير صغير.
منذ اللحظة التي عاد فيها إلى الليل ، كان يرمي هذه الألواح الخشبية. كان الظلام وكان مو وانوان بعيدا عن الأنظار. كان عليها أن تجلس على السرير وانتظرت حتى تنام قبل أن يتوقف السيد لونغ.
ربما لأنه راض جدا عن عمله ، فإن عيون السيد شياولونغ مشرقة ، مع ضوء ذهبي ساطع ، وشفاه مو وانوان تجلب الابتسامة دون وعي...
سوف طويلة كسر ملك البرودة في المستقبل, انه مجرد شبل التنين الصغير الآن, ويجب أن يكون من الطبيعي أن تكون ساذجة?
ولكن قبل أن تشعر بالارتياح لفترة طويلة ، استمعت إلى صوته الساذج والأجش، "سرير داباو جاهز."
مو وانوان:"..."
مو وانوان:"?"
لذا فهي ليست لعبة, إنه سرير داباو?
كانت عاجزة عن الكلام قليلا ، ثم سمعت السيد شياولونغ يقول آسف جدا ، "لا يوجد المزيد من المعلومات ، والد شياوباو سيفعل ذلك غدا."
أنت تقرأ
تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة
Fantasyعدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعاقة السيئة. الطاغية هو الشرير ضخم . تحدى زعيم القبائل السبع وحده وتعرض للضرب في حالة غيبوبة. عاشت الشخصية الأصلية في أراضي الطاغية. والديها ،...