59

1K 110 2
                                    


في النهاية ، قام مو وانوان بمحاكاة العديد من إجراءات وأساليب الكيمياء بناء على المطالبات المزدوجة للسيد لونغ وماو تشيو ، واستعد لتجربتها واحدة تلو الأخرى.

لم يكن هناك الكثير من الشتلات في نينغكسو. بالأمس ، فشل واحد وأهدر واحد. اليوم ، أكل منغمينغ واحدا ، ولم يتبق سوى خمسة عشر شخصا ، لذلك كان مو وانوان سيحاول العودة إلى حبة الروح.

هذه المرة قسمت بعناية هوى لينغ قوه إلى ثلاثة أجزاء. بعد التفكير في الأمر ، قررت أن تأخذ الجزء الأكثر أهمية أولا. على الرغم من أنها قد تكون مضيعة للمرة الأولى ، إلا أنها لا تزال تريد تحسين حبوب منع الحمل أولا.

يجب ألا تكون هناك مشكلة في الكيمياء. استعاد مو وانوان لب فاكهة الروح ، بالإضافة إلى إزالة زهرة الجرس ومركز زهرة زهرة التجريف من الجذمور السفلي ، وذهب إلى القاعة الجانبية للتحضير للكيمياء ، وتبعه مينغ مينغ معا.

طاف فرن حبوب منع الحمل ببطء. مع تجربة الأمس ، سيطر مو وانوان على حريق حبوب منع الحمل بسلاسة أكبر. عندما ارتفعت الشعلة ، قفز ماو تشو بحماس على الجانب.

ابتسم مو وانوان ، بهدوء ، وضع أولا زهرة الجرس مع إزالة الشوائب في فرن حبوب منع الحمل ، وسيطر على نار حبوب منع الحمل. بعد فترة ، استخدم قوته الروحية لحمل عصير الجرس المعلق في الهواء.

هذه المرة ، لم تكن الكتلة السائلة هي اللون الأخضر الغامق بالأمس ، لكن اللون كان أفتح.

شعر مو وانوان ببعض الجرأة في قلبه ، ووضع لب هوي لينجو في فرن حبوب منع الحمل ، بينما كان يسيطر على نار حبوب منع الحمل بقوته الروحية ، مع ملاحظة درجة الذوبان.

كان من المدهش ، هذه المرة توغلت قوتها الروحية في الجسد ، كما لو أنها يمكن أن تشعر بالطاقة النقية فيه. مع تحرك في قلب مو وانوان ، سيطرت ببطء على قوتها الروحية للتجول في جوهر هوى لينغ قوه شبه الصلب للحظة ، وفجأة لمست بعض البقع الرمادية الصغيرة التي لم تكن مثالية.

هذه شوائب?

أشرقت عينا مو وانوان ، وركزت على التحكم في قوتها الروحية ، وتغطية تلك النقاط الرمادية الصغيرة ، وإزالتها. لحسن الحظ ، لم يكن هناك الكثير من الشوائب في هذا الجوهر نصف المتصلب ، وربما أنفقت أقل من نصفه. تخلص من كل البقع الرمادية الصغيرة في ساعة صغيرة.

بعد كل ما تم إخراجهم، طفوا جانبا ، وللوهلة الأولى ، كان لا يزال هناك كتلة رماد بحجم نصف إبهام.

حتى الأجزاء التي منغمينغ لا يكرهون لديها الكثير من الشوائب ، وبالتالي فإن الأجزاء التي لا يمكن استخدامها يجب أن يكون أكثر الشوائب.

فكر مو وانوان لفترة من الوقت ، حيث علق جوهر هويلينجو ، وتحقق من قوته الروحية في الكتلة السائلة من زهرة الجرس. كما هو متوقع ، هناك شوائب مثل النقاط الرمادية الصغيرة فيه ، ولكن اللون بني ، وشكل الجسيمات وحجمها كبير نسبيا.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن