67

914 97 1
                                    


انتظر مو وانوان لفترة طويلة ، والسيد لونغ " هم " لفترة من الوقت ، لم يكن هناك شيء آخر ليقوله.

كانت محبطة بعض الشيء ، لذلك خفض السيد لونغ عينيه وأضاف ، " بارد."

أصبح مو وانوان سعيدا مرة أخرى ، مع الأخذ في الاعتبار نبرة التفاوض ، "بعد ذلك يمكنني الحصول على بعض الملابس?"

ناعم ، شعر التنين أن أذنيه كانت هشة تقريبا ، ولم يستطع قول أي شيء ، فقط سيل من الحرارة يتدفق عبر قلبه ، يطالبون بالحب على الإطلاق.

أنا حقا أحبها ، أنا حقا أحبها.

لم يتم تلقي أي رد مرة أخرى ، كان مو وانوان ينتظر بوذا تقريبا قبل أن تخرج كلمة من تنين معين.

"انه لامر جيد."

شعرت بالعجز ، وذهبت إلى الخزانة والتقطت ديباجا سميكا أبيض عاديا لطيفا رأته في المتجر من قبل ، بالإضافة إلى الفراء الأبيض الذي أعدته.

هذه ثمينة ، وكلفتها تسعة أحجار روحية منخفضة الجودة ، ولم تكن على استعداد لشرائها لنفسها.

نعم ، هناك السراويل مطوية...

احمر خدود مو وانوان ، لكنها في الواقع سألته عما إذا كان باردا ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنها أرادته أن يرتدي بنطالا سيئا.

أدار مو وانوان ظهره إلى تنين ، ووضع بعناية البنطلونات الفاحشة بين قطعتين من الملابس ، حتى لا يكون ذلك واضحا ، أليس كذلك?

"السيد الرب."خفض مو وانوان رأسه قليلا ، محرجا قليلا ،" أنا ، أضع ملابسي هنا."

شعرت أن الجو كان غريبا ، ووضعت ملابسها على السرير ، وتراجعت بخطوتين بسرعة مثل حرق حاجبيها.

إنها محرجة ، لكن التنين مكسور مرة أخرى.

هذا لأنه قبيح جدا.

لذلك لم تكن تريد التحدث مع نفسها كثيرا.

"نعم."على عكس الشعور المشمس في قلبي الآن ، شعر السيد لونج بمطر خفيف في قلبه ، ولكن عندما سقطت عيناه الباردتان على الملابس عند سفح السرير ، بدا أن الشعور بالبرودة وانعدام الثقة يختفي بشكل غريب. فوق.

لم ترتدي مثل هذا الفستان الجيد.

من الزواج منه حتى الوقت الحاضر ، كان يعاني ولم يتلق أي عودة. لديه رموش طويلة ويرتجف. يريد أن يحملها بين ذراعيه ، ويقبل أطراف أذنها ، ويقول لها عشرة آلاف الشكر. .

لكن بالعودة إلى الواقع ، لا يمكنها الانتظار لتركه.

"السيد لونغ..."اتصل مو وانوان بشكل انعكاسي بالسيد لونج ، ثم شرح بسرعة بشكل غير مترابط،" آه ، لا..."

رفع السيد لونغ رأسه قليلا ، ورآه مو وانوان بعيون جميلة مفتوحة ، وتومض عيناه بالشكوك ، مثل النجوم الصغيرة.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن