74

848 96 0
                                    


عندما وداع جيو تشينغ وغادر جناح شيان تشينغ ، فشل مو وانوان في التعافي من الحادث الذي "أعطاها السيد لونغ قطرة من الجهد".

وقفت أمام متجر بهار لفترة طويلة ، وشاهد صاحب المتجر بقبعة من الأقمشة وملابس متربة عند بابها. بعد الانتظار لفترة طويلة ، لم تر هذا الشخص يتسوق. كان لا يزال ينظر إليه على معصم مو وانوان. سوار الياقوت يستحق بعض الأحجار الروحية منخفضة الجودة كان جيدا جدا. بعد الانتظار لفترة من الوقت ، لم أستطع الاحتفاظ بها بعد الآن.

"أول, هل ترغب في شراء أي شيء?"

استيقظ مو وانوان فجأة, النظر إلى تعبير صاحب المتجر الذي نفد صبره إلى حد ما, نظرت إلى السكر الموضوعة, "أيهما الأفضل?"

عبس صاحب المتجر ، ولكن مع فكرة أن الناس لا يمكن أن تبدو جيدة ، وأشار إلى السكر مختومة في جرة صغيرة في المحل ، "انها المكرر من قصب السكر الروح. انها مكلفة للغاية. هناك ثلاث عملات ذهبية في جرة صغيرة."

أومأ مو وانوان برأسه ، وأخرج ثلاث عملات ذهبية دون تردد، "أعطني علبة."

اشترت السكر العادي من قبل. بعد فترة طويلة استيقظت في هذه الأيام ، وقالت انها وضعت في عصيدة الأرز لينغ المطبوخة لغ طويلة للشرب. كان يحب ذلك كثيرا.

من النادر أن يكون لديك بعض المال الآن ، ومن الجيد شراء بعض السكر لتحسين حياتك.

لم يهتم مو وانوان بأن صاحب المتجر تحول إلى مظهر ممتع ، وأخذ الحلوى وغادر.

كانت تقف في الشارع المزدحم ، مع تساقط رقاقات الثلج في أذنيها ، والرياح الباردة تهب في أذنيها ، مما جعلها تشعر بالوحدة.

لا يزال صوت جيو تشينغ يتردد صداه في ذهنه...

"إن فقدان دم القلب ، بالنسبة للتنين ، يعادل التخلي عن الحياة والموهبة."

"الوحوش الملعونة والتنين ، ربما فقط دم القلب نقي."

لمست مو وانوان قلبها دون وعي. شعرت أنه كان الحصول على الساخن قليلا. اعتقدت أنها كانت مجرد تقدم حسن الحظ وموهبة فائقة لتكون قادرة على الحصول على مستويين متتاليين في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن.

لكن اتضح أنه السيد لونج ، الذي كان يدفع لها الكثير بصمت منذ فترة طويلة.

بالتفكير في سؤاله من قبل ، إذا كان لا يريد أن يسألها ، لم يستطع مو وانوان إلا أن يحمر خجلا.

بالإضافة إلى التنين السخيف المتعثر ، هناك أيضا لمسة من الحلاوة في قلبي ، مثل تيار من الفرح لا يمكن إبعاده ، القليل من قلبها كله ملفوف...

دعها تحبه أكثر وأكثر.

أنا أحب ذلك ، أنا أحب ذلك.

كان لدى مو وانوان عيون ساخنة ، وبحث عن زاوية ، ووقف بهدوء لفترة من الوقت.

تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن